الذكاء الاصطناعي

اليوتيوب يمنع محتوى مُعدَّل بالذكاء الاصطناعي

اليوتيوب يمنع محتوى مُعدَّل بالذكاء الاصطناعي

اليوتيوب والذكاء الاصطناعي

اليوتيوب يمنع محتوى مُعدَّل بالذكاء الاصطناعي؛ منذ أن ظهر مجال الـ AI تواجد العديد من المنصات التي تعمل على إنشاء فيلم بالذكاء الاصطناعي ومن هنا بدا صناع المحتوى استخداما الـ AI في صنع محتواهما وحصدوا على الملايين من المشاهدات بالإضافة إلى ذلك، تحقيق شروط الربح من اليوتيوب من خلال مشاهدات الذكاء الاصطناعي.

صدر قرار من الـ Youtube في مارس عام 2024 بإستخدام التصنيف “محتوى معدل” وذلك، لاختبار صناع المحتوى إذا كان محتواهما معدلًا عليه بالذكاء الاصطناعي أم لا. وكانت الصدمة لصناع محتوى يوتيوب باستخدام الـ AI لقد لقد وضعت اليوتيوب شروط أخرى لتحقيق الربح.

اليوتيوب يمنع محتوى مُعدَّل

اليوتيوب دائما يشجع صناع المحتوي على استخدام أدوات التعديل بشكل مبتكر. ويندرج هذا تحت تأثير الإدارة البشرية والكيان الإنساني دون الحاجة إلى الروبوت بإنشاء المحتوى على اليوتيوب علاوة على ذلك، يشمل المحتوى المعدل كليًا أو جزئيًا باستخدام برامج التعديل على أنه يجب أن يعكس محتوى واقعيا وإذا أردت القليل من التعديلات بالذكاء الاصطناعي فلا مانع منه.

الأغرب من ذلك، أنك تستطيع الإبلاغ عن محتوى يتطلب الإفصاح عنها أو لا يتطلب الإفصاح عنه. وللعلم عزيزي القارئ، أنك إذا كنت صاحب محتوى على اليوتيوب تم إنشاؤه من خلال مواقع ومنصات تعمل بنهج الشبكة العصبية. على سبيل المثال: (فيديو، صورة، فيلم، مسلسل، قصص، وغيره) فإنه يسمح للمشاهد بشكل كامل إيقاف الربح على القناة اليوتيوب.

إقرأ أيضا:طريقة انشاء حساب في شات جي بي تي

أمثلة على سياسات محتوى مُعدَّل

محتوى لا يتطلّب الإبلاغ عنهمحتوى لا يتطلّب الإبلاغ عنه
فلاتر تحسين الصور والفيديوهاتمشهد مُركبّ بشكل كامل في صورة فيلم
خلفية تٌحاكي سيارة متحركة تم رسمها بالـ AIاستخدام الأوجه الرقمية أو التعديل عليه
تأثيرات تساعد محتواك ليصبح اكثر جاذبيةمحاكاة إستنساخ وتقليد الأصوات بالذكاء الإصطناعي
انشاء صور متحركة لصاروخ وعرضة في محتواكتركيب احداث خيالية مثل “انطلاق صاروخ نحو طائرة”

اسباب منع محتوى مُعدَّل على اليوتيوب

للأسف أكثر من 80% من محتوى المصنع بالذكاء الاصطناعي يعتمد على نشر معلومات مضللة وغير صحيحة. وبالتالي، ينخدع الناس بها كما يمكن استخدام محتوى مُعدَّل بالإضرار بسمعه شخص ما. وللعلم، أصبح اليوم الذكاء الاصطناعي يعمل على استنساخ وتقليد الأصوات بكل لغات العالم وهذا الجانب المظلم من الـ AI. كذلك، أصبح العالم اليوم مليئًا بالعديد من التهديدات من الروبوت. ويتم ذلك تحت توسعات احتيالية تتحدث وجها لوجه، أو من خلال الاتصال الهاتفي مما يشكل خطرًا على حياة البشر.

إقرأ أيضا:جعل قناتك تظهر في الفيديوهات المقترحة للقنوات مشهورة

فيديو محتوى مُعدَّل عند رفع فيديو على اليوتيوب

السابق
سهم المطاحن الحديثة إدراج وبدء تداول
التالي
انشاء حساب Copilot يدعم GPT-4 مجاني