الحياة الزوجية

الكلام أثناء العلاقة في أذن الشريك بين السعادة والإثارة

الكلام أثناء العلاقة في أذن الشريك بين السعادة والإثارة

الكلام أثناء العلاقة

الكلام أثناء العلاقة في أذن الشريك بين السعادة والإثارة؛ إن لكن شخصِ منا مايحبهُ في زوجك وزوجتك بعد أن تتم أول ليالي من الفرحة الكبيرة بينكما، ولكن الزواج إستمتاع الزوج بزوجتهِ والزوجة بزوجها خصوصاً في السرير والكلام الرومانسي بينكما، ولكن تتسآئل البعض زوجي يقول كلام إباحي أثناء علاقتنا ماذا أفعل؟ إن هذا الأمر ليس مُعقداً أبداً ولكن هل تعلم/ي أن الكلام الصريح أثناء العلاقة يُسعدك أنتِ وزوجك ولهُ مميزات كثيرة جداً سوف نعرفها في هذا المقال، “الكلام الصريح وجدنا أنه لا ينتقص من إحترام الزوجة شيئًا أبداً أبداً شرط أن يكون أثناء العلاقة أو المُداعبة فقط”.

همس الكلام في أذن الشريك

الزوج: إذا أردت أن تقول لزوجتك الكلام الصريح أو الكلام أثناء العلاقة بينكما يجب أن يكون فقط في السرير ولكن دون أي “شتيمة أوإساءةً للأب أو الأم”، لا تحرج زوجتك ويجب أن تطمئنها أن هذا الكلام فقط أثناء علاقتنا ولكن هذا لا يقلل من إحترامي ولكن إذا سمعت منك هذا الكلام يزيد رغبتي بكِ، وتعلم كيف تجعل زوجتك تُحبك وتُراعيك تحصل منها كل ما تريد بالحُبّ.

إقرأ أيضا:زوجي يحب تقبيل يدي أثناء العلاقة لماذا؟

الزوجة: إذا أردت أن تقول لزوجك هذا الكلام قولي له أن أحب أن أسمع منك كلام رائع، هذا ليس عيباً أو إساءة لكي و أنتى تطلبين حقوقك كزوجة وكررى طلبها منة حتى يفعلها بحب، وحاولى أيضاً أن تسعدية بكلمات مثلها، وأطيعي زوجك فيما يطلب فيما أحل الله فقط حتى لا يبحث عما ينقصهُ من شخصٍ آخر.

مميزات الكلام أثناء العلاقة

  • إسعاد الزوجين وزيادة الرغبة بينهما.
  • وصف الجسد بشكل صريح يكسر حاجز الإحراج ولا يوجد أي فجوات بينكما.
  • خضوع الزوجة لزوجها والعكس وزيادة التوجية.
  • تعزيز الإستمتاع والإستمتاع بالنظر واللمس.
  • تعرفي ماذا تريدين أن يفعل لكِ.
  • تساعدي زوجك في حُبكِ أكثر وإيصالك للمتعة القصوى.
  • يزيد من رغبتكِ أثناء العلاقة مع “الآهات والحركات الأنثوية”.

ماذا تفعلي إذا قال زوجكِ كلام صريح أثناء العلاقة

لا تحرجي زوجكِ وحديثه

لا تنحرجي من زوجك وتحدثي معه عما إذا كان هذا يُرضية وإثعلي له ذالك، فبذالك تُشعليهِ وتزيدي من رغبتهِ بشكل خيالي إذا أراد أو أردتي الكلام أثناء العلاقة.

إقرأ أيضا:فوائد تقبيل قدم الزوجة

جاري وتكلمي مع زوجك وتفهمي خيالاته

إن الرجال يعتمدون على مخيلاتهم وبذالك أنت تجعليهِ يشعر بالفتوة والإثارة والقوة، جربي هذا ولا يوجد بينكما أي حرج وكما سَبَقَ قُلنا أنه لا يقلل من إحترام أحدٍ ولكن الرجل يحب المرأة الذكية الجريئة التي تُجاريه.

لا ترفضي أبداً ما يطلبه زوجكِ بشكل قاطع

الصددّ ممنوع فإنكِ تُشعرين زوجك بأن يوجد بينكما فجوةٍ كبيرة، لا تجعلية يشعر بذالك وإعلمي أنه يجب أن تعرفي أن سيكولوجيته  في هذه النقطة دون التمثيل وتذكري:-

  • نبرة صوتك حنونة ولطيفة وبها دلع أثناء الكلام.
  • لا تُمثلي فإن هذا التمثيل يجعلك سيئة أمام زوجك وأنه لا يقول لكيِ.
  • تجنبي الصوت العالي وكوني مليئةً بالإثارة والحماس.
  • إجعليهِ يشعر بصدق ما تقولينه له وما تعبرينَ عنهُ بإستخدام عينيكِ ويديكِ.

لماذا نحتاج إلى الكلام الصريح أثناء العلاقة؟

الكلام أثناء العلاقة لن تجدّ صعوبة في التعبير عن تلّك الأمور التي تُحبها في زوجك أو زوجتك للوصول للمتعة الكاملة، ولا ينقلب على حياتنا الجنسية، كوني لزوجك “أخت، صديقة، حبيبة، عشيقة” وليس مجرد زوجة فقط وأن تلعبي تلك الأدوار معه في كل المواقف، الهمس بما تحبه في زوجك وزوجتك، وصف المشاعر الحسية، تحفيز إنتقال الدوبامين لدى الشريكين ولتعرفي الكلام الصريح بما يسعد زوجك.

إقرأ أيضا:علاج البرود عند الراجل والنساء والمرأة طبي ومنزلي
السابق
طريقة عمل البسكويت المالح هش احلى وألذ مقرمشات
التالي
أسئلة للمخطوبين شرط الإجابة عليها بكل صراحة