الذكاء الاصطناعي

الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي للأندرويد

الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي للأندرويد

الكتابة على الفيديو بشكل متحرك

الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي للأندرويد؛ عليك أن تكتشف سحر الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي وبشكل متحرك، والذي يلفت الانتباه مثل العديد من المحتويات التي يتم تقديمها على شكل ويلز أو مقاطع فيديو قصيرة. على منصات التواصل الاجتماعي. وبما أننا في عصر التواصل البصري، فإن كتابه الكلام على الفيديو بالذكاء الاصطناعي، يساعد بشكل كبير على تعزيز خوارزميات السيو والمشاهدات على المحتوى أو الفيديو الذي تقدمه أيًا كان لغته. وفي تلك المقالة سوف نتكلم عن طريقه الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي للأندرويد.

الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي للأندرويد

نحن نعلم أن تطبيق Captions هو من أكثر التطبيقات شهره في مجال تحويل الصوت إلى نص مكتوب على الفيديو ولكن للأسف أصبح مدفوعا علاوة على ذلك بأن التطبيق يقدم 3 أيام تجريبية فقط للمستخدم وفي النهاية يقوم المستخدم بالاشتراك في تطبيق الكتابة على الفيديو بسعر ما يقارب 97 دولارا أمريكيا ولكن نحن في موسوعة بوكليت نقدم لك تطبيق الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي للأندرويد مجانا من خلال إتباعك للخطوات الآتية:

  • قم بالذهاب إلى تطبيق Clipchamp.
  • بعد تنصيب التطبيق سجل دخولك عبر “حساب Microsoft”.
  • قم باختيار “Create a new video” وحدد الفيديو الخاص بك.
  • بعد رفع الفيديو انقر على “Captions” في أعلى يمين الصفحة.
  • سارع باختيار “Turn on autocaptions” لكي يتم تحويلك على لغة الفيديو.
  • قم بتحديد لغة الفيديو والدولة على سبيل المثال “اللغة العربية (السعودية)”.
  • انتظر بضع ثوان حتى يتم الانتهاء من الترجمة التلقائية وبكل احترافية.
  • في النهاية، اضغط على “Export” لكي يتم تنزيل الفيديو على جوالك.

كتابة الكلام على الفيديو بالذكاء الاصطناعي

أصبح الآن الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي يعملان على تحويل الصوت إلى كتابة في الفيديو، ونراه على منصات التواصل الاجتماعي بالأخص “الانستقرام والتيك توك”. ولذلك؛ تستطيع استخدام كتابة الكلام على الفيديو بشكل تلقائي بالذكاء الاصطناعي ومن خلال العديد من التطبيقات وأهمها:

إقرأ أيضا:تحميل أسرع متصفح في العالم للكمبيوتر وللهاتف

تطبيق Captions: For Talking Videos

تطبيق كابشن للاندرويد، يعمل بشبكات التقنيات العصبية العميقة التي تعمل على ترجمه الفيديو تلقائيًا، وإنشاء تعليقات توضيحية، ليساعد صناع المحتوي على كتابه كلامك في الفيديو بشكل آلي بالإضافة إلى ذلك، إنشاء ملف ترجمه لتحسين المشاهدات على اليوتيوب والفيسبوك والتيك توك والانستقرام.

تطبيق VEED- Captions for videos

تطبيق VEED تطبيق بديل لـ Captions و مميز و مجاني، يعتبر واحد من أهم التطبيقات المتاحة على متجر الآيفون والذي يعمل على إضافة ترجمات متحركة في الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، أنك تستطيع إصلاح أي كلمات أو أخطاء إملائية ينشأها هذا التطبيق. فيجب عليك التأكد من التدقيق اللغوي الذي تمت كتابته على الفيديو تلقائيًا، ففي معظم الأحيان يتم كتابه النص على الفيديو تلقائيا بشكل خاطئ ولذلك؛ إن التطبيق لا يفهم بعض اللغات العربية مثل اللغة العامية المصرية. فقط عليك بتحديد اللغة بجوارها اسم الدولة على سبيل المثال “اللغة العبرية (الأردن)”.

إقرأ أيضا:أفضل تطبيقات ترميم الصور القديمة وإزالة الكسور من عليها

اهمية تحويل تسجيل صوتي إلى كتابة على الفيديو؟

هل تعلم أن من فوائد تحويل الصوت إلى كتابة تعمل على زيادة عدد جمهور صفحتك وتفاعلهم من الفيديو المنشور على صفحات التواصل الاجتماعي؟ نعم وحبذا إذا كنت تمتلك هاشتاجات السعادة؛ الـ Hashtag “#” واحدة من أهم الأسرار النجاح على الإنترنت؟، الذي يساعدك بالفعل على زيادة مشاهدات التيك توك مجانًا، وزيادة مشاهدات الريلز وغيرها من الفيديوهات التي سبق ونشرتها. ومن أهم فوائد الكتابة على الفيديو بشكل متحرك هو الآتي:

إقرأ أيضا:مخاطر الإنترنت على الطفل وطريقة مراقبة هاتف طفلك والتحكم به

فيديو بديل برنامج Captions للاندرويد

السابق
الكتابة على الفيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا
التالي
قصة فيلم سجين النسخة الأندونيسية الحقيقية