تطبيقات وبرامج

الفرق بين الواتساب العادي والبزنس وأيهما أفضل لك

الفرق بين الواتساب العادي والبزنس

ما هو الواتساب

الواتس آب WhatsApp؛ هو تطبيق يمكن أن تراسل في المستخدمين و مشاركة الصور والرسائل الصوتية والفيديوهات والوسائط، تأسس الواتس آب عام 2009م مِن قِبل جان كوم، يقوم الواتساب بتوفير رقم خلوي للتسجيل في الخدمة، ويمكنك من خلاله التواصل مع الأصدقائك والعائلة، والتزامن مع جهات الاتصال المختلفة في الهاتف ،وسوف نتعرف على الفرق بين الواتس اب العادي والبزنس وما هي المميزات .

مميزات الواتساب

  • جهات الاتصال: بتوفير رقم خلوي للتسجيل في الخدمة، ويمكنك من خلاله التواصل مع الأصدقائك والعائلة .
  • الرسائل: إرسال رسائل تحتوي على وسائط تتضمن الصور ومقاطع الفيديو والملفات وصور GIF والمزيد .
  • الملفات: بسرعة وسهولة مشاركة الملفات التي يطلبها أصدقائك، مثل: صور، مراجع، مذكرات، كتب، والمزيد .

ما هو واتساب بزنس

الفرق بين الواتس آب العادي والبزنس، واتساب بزنس Whatsapp Business؛ إنه منفصل تمامًا عن الإصدار القياسي من WhatsApp، لكنه يعمل بنفس الطريقة، فقط الغرض منه هو ربط الشركات والعملاء، بدلاً من الأصدقاء والعائلة، ويهدف التطبيق إلى أصحاب الأعمال الصغيرة،إنه مصمم لتسهيل التواصل مع العملاء وإدارة طلباتهم. 

إقرأ أيضا:تفعيل أو إيقاف خاصية التلجرام الجديدة البحث عن الأشخاص القريبين

استخدم واتساب بزنس للتواصل مع عملائك بطريقة سريعة ومريحة وموثوقة، قام WhatsApp بتبسيط حياة أكثر من خُمس سكان الأرض، يمكنك الاستفادة من هذه الإمكانات ، وتحويل تجربة العملاء، واكتساب ميزة تنافسية من خلال محادثات شخصية في الوقت الفعلي باستخدام WhatsApp Business كمزود للحلول الخاصة بك.

يمكن لمستخدم WhatsApp Business إنشاء ملف تعريف أعمال وإضافة تفاصيل مثل: موقع الإلكتروني للشركة وموقعها ومعلومات الاتصال بها، يمكنهم أيضًا إرسال رسائل إلى العملاء وإرسال تحديثات إليهم والإجابة على أي أسئلة لديهم.

“تتيح لك خدمة WhatsApp Business أن يكون لها وجود تجاري على WhatsApp ، وتتواصل بشكل أكثر كفاءة مع عملائك ، وتساعدك على تنمية أعمالك” ، كما تقول الشركة.

مميزات الواتساب بزنس

  • جهات الاتصال: قم بمشاركة معلومات الاتصال بسرعة لمساعدة العملاء على التحدث مع الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب .
  • الرسائل الغنية: تسريع عمليات التسجيل على متن الطائرة مع رسائل غنية بالوسائط تتضمن الصور ومقاطع الفيديو والملفات وصور GIF والمزيد.
  • مستندات: بسرعة وسهولة مشاركة المستندات التي يطلبها عملاؤك، مثل: الفواتير والمستندات القانونية والشروط والأحكام، للمراجعات والتحويلات السريعة .
  • مشاركة الموقع: تمكين العملاء من مشاركة مواقعهم في الوقت الفعلي حتى تتمكن من تجنب عمليات التسليم الفائتة وزيادة الراحة .
السابق
المجموعة الشمسية وما هي الكواكب التسعة
التالي
طريقة حذف رسائل الماسنجر بين الطرفين نهائياً