تقنيات

الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك والحفاظ على البطاريه

الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك والحفاظ على البطاريه
بسم الله الرحمن الرحيم

الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك والحفاظ على البطاريه


يقول العلم كنت قد تم شحن الهاتف الذكي الخاص بك بطريقة خاطئة

واحدة من المشاكل الشائعة التي لا تزال قائمة على جميع الهواتف الذكية هو أن يحصل على استنزاف البطارية بسرعة كبيرة. انهم بالكاد البقاء على قيد الحياة لمدة يوم واحد.

في حين أن البعض منا إلقاء اللوم على أنفسنا لعدم شحن الهاتف الذكي بالطريقة الصحيحة، وهناك بعض الآخرين الذين لديهم فكرة عميقة الجذور أنه من الأفضل أن تهمة لهم عندما يكونوا تقريبا ميتة، كما شحن الهواتف الذكية في طفرات صغيرة يمكن أن يسبب الضرر طويلة الأمد إلى بطارياتهم.

ومع ذلك، وفقا لشركة متخصصة في البطارية، والمعروفة باسم جامعة البطارية، وبطاريات ليثيوم أيون في الهواتف الذكية لدينا حساسة لإصداراتها الخاصة من “الإجهاد”. و، يمكن أن يكون ضغوط طويلة تضر بطارية الهاتف الذكي الخاص بك على المدى الطويل، مثل البشر.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي الخاص بك في حالة ممتازة والتوقف عن القلق حول عمر البطارية، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى تغيير.

لا تبقيه موصولا عندما مشحونة بالكامل

وفقا لجامعة البطارية، وترك الهاتف الذكي الخاص بك المفرط سيئة للبطارية على المدى الطويل. مرة واحدة يتم شحن الهاتف الذكي الخاص بك بالكامل، وبنسبة 100٪، فإنه يحصل على “رسوم هزيلة” للحفاظ عليه في 100٪ في حين توصيله.وهو يبقي البطارية في حالة التوتر الشديد، وارتفاع التوتر، مما يقلل من الكيمياء داخل.

شرح الكثير من التفاصيل العلمية لماذا يحدث ذلك، كما تلخص جامعة البطارية بشكل جيد: “عندما مشحونة بالكامل، وإزالة البطارية” من جهاز الشحن. “هذا هو مثل الاسترخاء العضلات بعد ممارسة التمارين الرياضية.”
يبقيه باردا

بطاريات الهواتف الذكية حساسة جدا للحرارة أن أبل نفسها تقترح عليك إزالة إفون من الحالات عند شحنه. “إذا لاحظت أن جهازك يحصل على الساخن عند شحنه، إخراجه من قضيته أولا”. أيضا، تأكد من أن الهاتف الذكي الخاص بك هو مغطى عندما كنت خارجا في الشمس الحارقة. فإنه سيتم حماية صحة البطارية.

حاول عدم شحنه إلى 100 في المئة

لا شحن البطارية على طول الطريق إلى 100٪

وفقا لجامعة البطارية، “ليثيوم أيون لا تحتاج إلى أن تكون مشحونة بالكامل، ولا من المرغوب فيه للقيام بذلك. في الواقع، فمن الأفضل عدم شحن كامل، لأن الجهد العالي يشدد على البطارية “ويرتديها بعيدا على المدى الطويل.

إذا كنت تحاول إبقاء الهاتف الذكي الخاص بك اتهم كل يوم، وهذا قد يبدو غير متوقع. ومع ذلك، يجب أن تكون على ما يرام، إذا قمت بتوصيل الهاتف الذكي الخاص بك كلما كنت تستطيع خلال النهار.

سد العجز في الهاتف الذكي الخاص بك كلما كنت تستطيع

لا تنتظر حتى تعمل بطارية الهاتف الذكي الخاص بك إلى أسفل من التهمة. شحنها أحيانا على مدار اليوم يمكن أن تساعد على أداء البطارية بدلا من ذلك عندما تكون فارغة.

وفقا لجامعة البطارية، شحن الهاتف الذكي الخاص بك عندما يفقد 10 في المئة من تهمة سيكون أفضل السيناريوهات. في حين أن هذا قد لا يكون عملي لكثير من الناس، لذلك مجرد سد العجز في الهاتف الذكي الخاص بك كلما كنت تستطيع. لا بأس لتوصيل وفصل عدة مرات في اليوم.

هذا ليس فقط يبقي بطارية الهاتف الذكي الخاص بك أداء على النحو الأمثل لفترة أطول، ولكن أيضا يبقيه تصدرت حتى يوم كامل. وعلاوة على ذلك، كما يسمح باستمرار المنبثقة لك لاستخدام الميزات، مثل الميزات القائمة على الموقع التي تستخدم هوائي غس الهاتف الذكي الخاص بك التي من شأنها عادة لا تستخدم، كما أنه يمكن أن تلتهم عمر البطارية.
السابق
مسح محادثة الماسنجر بين الطرفين
التالي
افضل طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك والحصول على ريتش عالى جداااا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.