تقنيات

الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك والحفاظ على البطاريه

الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك والحفاظ على البطاريه

كيفية الحفاظ على بطارية الموبايل

الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك؛ يقول العلم كنت قد تم شحن الهاتف الذكي الخاص بك بطريقة خاطئة، واحدة من المشاكل الشائعة التي لا تزال قائمة على جميع الهواتف الذكية هو أن يحصل على استنزاف البطارية بسرعة كبيرة. إنهم بالكاد البقاء على قيد الحياة لمدة يوم واحد، في حين أن البعض منا إلقاء اللوم على أنفسنا لعدم شحن الهاتف الذكي بالطريقة الصحيحة، وهناك بعض الآخرين الذين لديهم فكرة عميقة الجذور أنه من الأفضل أن تهمة لهم عندما يكونوا تقريبا ميتة، كما شحن الهواتف الذكية في طفرات صغيرة يمكن أن يسبب الضرر طويلة الأمد إلى بطارياتهما، وهيا نعرف ما هي الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك.

التغلب على سرعة نفاذ بطارية هاتفك الذكي

وفقاً لشركة متخصصة في البطارية، والمعروفة باسم جامعة البطارية، وبطاريات ليثيوم أيون في الهواتف الذكية لدينا حساسة لإصداراتها الخاصة من الإجهاد، ويمكن أن يكون ضغوط طويلة تضر بطارية الهاتف الذكي الخاص بك على المدى الطويل مثل البشر، إذا كنت ترغب في الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي الخاص بك في حالة ممتازة والتوقف عن القلق حول عمر البطارية، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى تغيير ومعرفة الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك.

إقرأ أيضا:أفضل فيزا في مصر للباي بال والمشتريات وتداول

الاهتمام ببطارية هاتفك

لا تبقيه موصولاً عندما مشحونة بالكامل وفقا لجامعة البطارية، وترك الهاتف الذكي الخاص بك المفرط سيئة للبطارية على المدى الطويل. مرة واحدة يتم شحن الهاتف الذكي الخاص بك بالكامل، وبنسبة 100٪، فإنه يحصل على رسوم هزيلة للحفاظ عليه في 100٪ في حين توصيله. وهو يبقي البطارية في حالة التوتر الشديد، وارتفاع التوتر، مما يقلل من الكيمياء داخل، شرح الكثير من التفاصيل العلمية لماذا يحدث ذلك، كما تلخص جامعة البطارية بشكل جيد: عندما مشحونة بالكامل، وإزالة البطارية من جهاز الشحن. هذا هو مثل الاسترخاء العضلات بعد ممارسة التمارين الرياضية.

تبريد الهاتف

بطاريات الهواتف الذكية حساسة جدا للحرارة أن أبل نفسها تقترح عليك إزالة إيفون من الحالات عند شحنه، إذا لاحظت أن جهازك يحصل على الساخن عند شحنه، إخراجه من قضيته أولا. أيضا، تأكد من أن الهاتف الذكي الخاص بك هو مغطى عندما كنت خارجا في الشمس الحارقة. فإنه سيتم حماية صحة البطارية.

حاول عدم شحنه إلى 100 في المئة

الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك أن لا شحن البطارية على طول الطريق إلى 100٪، وفقا لجامعة البطارية؛ ليثيوم أيون لا تحتاج إلى أن تكون مشحونة بالكامل، ولا من المرغوب فيه للقيام بذلك. في الواقع، فمن الأفضل عدم شحن كامل، لأن الجهد العالي يشدد على البطارية ويرتديها بعيدا على المدى الطويل.

إقرأ أيضا:تقسيم سرعة الانترنت للمشتركين ومعرفة إستهلاكهم

إعادة ضبط البطارية

إذا كنت تحاول إبقاء الهاتف الذكي الخاص بك اتهم كل يوم يجب إعادة ضبط البطارية، وهذا قد يبدو غير متوقع ومع ذلك، يجب أن تكون على ما يرام، إذا قمت بتوصيل الهاتف الذكي الخاص بك كلما كنت تستطيع خلال النهار، سد العجز في الهاتف الذكي الخاص بك كلما كنت تستطيع، لا تنتظر حتى تعمل بطارية الهاتف الذكي الخاص بك إلى أسفل من التهمة. شحنها أحيانا على مدار اليوم يمكن أن تساعد على أداء البطارية بدلا من ذلك عندما تكون فارغة والطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك للحفاظ على البطارية من النفاذ او التلف.

الحفاظ على بطارية الهاتف من التلف

الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك لشحن الهاتف الذكي الخاص بك عندما يفقد 10 في المئة من تهمة سيكون أفضل السيناريوهات. في حين أن هذا قد لا يكون عملي لكثير من الناس، لذلك مجرد سد العجز في الهاتف الذكي الخاص بك كلما كنت تستطيع. لا بأس لتوصيل وفصل عدة مرات في اليوم، هذا ليس فقط يبقي بطارية الهاتف الذكي الخاص بك أداء على النحو الأمثل لفترة أطول، ولكن أيضاً يبقيه تصدرت حتى يوم كامل، وعلاوة على ذلك، كما يسمح باستمرار المنبثقة لك لاستخدام الميزات، مثل الميزات القائمة على الموقع التي تستخدم هوائي غي الهاتف الذكي الخاص بك التي من شأنها عادة لا تستخدم، كما أنه يمكن أن تلتهم عمر البطارية.

إقرأ أيضا:طريقة توثيق حساب الانستقرام بالعلامة الزرقاء رسمياً

فيديو توضيحي اعادة ضبط بطارية الهاتف ومعرفة الطريقه الصحيحه لشحن الهاتف الخاص بك

السابق
حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي
التالي
طريقة عمل إعلان ممول على الفيسبوك والريتش عالي