علم الطاقة

الطاقة الروحانية وأسرار النفس البشرية

الطاقة الروحانية وأسرار النفس البشرية

الطاقة الروحانية

الطاقة الروحانية وأسرار النفس البشرية؛ تعرف الطاقة الروحية على أنها واحدة من أقوى أنواع القوة، وتعرفت لك طاقة القدر ها الكبير على إعطاء الجسم القدرة حتى يستطيع أن يقوم بعدد كبير من الأعمال اليومية، حيثُ أنها تشبه كثيراً بجهاز توليد الكهرباء وظهور ضوء الجهاز المرسل ألية الكهرباء وهي صورة التي تمنحها الجسم بالقوة أكبر ما كان الشخص عليهِ، ويقال إن إنتاج تلك الطاقة من الأرض والروح والفضاء وتختلف من شخص لآخر بمصدرها من الطاقة الروحانية وأسرار النفس البشرية.

استخدامات وزيادة الطاقة الروحانية

  • العلاجات النفسية: الطاقة الروحية تكون لها القدرة على التحكم في علاج بعض الأمراض النفسية، من خلال التخلص من الأفكار السلبية والطاقة التي تؤثر على الفرد ويكون تحت مُجمل التفكير والأفكار.
  • العلاج البدني: قد يصاب الشخص أحيانا ببعض الأمراض التي لا يمكن شفاؤها، وقد يصعب على الأطباء اكتشافها، ويمكن من خلال الطاقة الروحية علاج الكثير من تلك الأمراض بتثبيت الطاقة في مكان الإصابة ويعتمد على بعض الأشخاص بقراءة الرقية الشرعية وآيات من القرآن الكريم.

فوائد الطاقة الروحانية

من خلال الطاقة الروحانية وأسرار النفس البشرية يعرف الشخص ما هي مشاعره ويستطيع بعض الأشخاص تفسير مشاعر الشخص وحالته النفسية وما هي طرق التي تساعده على الشفاء بشكل أسرع، ويمكن التخلص من الطاقة السلبية التي توجد بالعقل الباطن التي تغير الكثير من العادات اليومية والتي يصعب محوها مثل (الوساوس، القلق، الاكتئاب، الأفكار الوسواسية، الأفكار السلبية).

إقرأ أيضا:الطاقة السلبية والشيطان والتخلص منها فوراً

تمارين الطاقة الروحية

تمارين التركيز

وسائل التمرينات التي تساعد على التركيز وتفكير في الطاقة الروحانية وأسرار النفس البشرية الموجودة داخل الإنسان، ويمكن للشخص أداء هذا التمرين في منزلة أو حجرته الخاصة، اختر مكاناً هَادِئًا وركز على عقلك جيداً وتنفس بعُمق وركز على الشهيق ودخول الهواء النقي إلى رئتيك والزفير بخروج همومك وتعبك.

ممارسات Neigong

التركيز بشكل مباشر على العضلات والمفاصل ومعرفة تفاصيل جسمك بصورةٍ جيدة، وتكون هذهِ الطريقة تُساعدك على نشاط جسمك ورشاقته وتخليصه من السموم الموجودة داخلة، وفي هذا التمرين تقلل الاعتماد على العضلات، بل يستدعى ذلك السلام والهدوء الداخلي وهذهِ هي ممارسات Neigong التي تسمح بزيادة الشعور البطاقة الداخلية الموجودة داخل الإنسان.

الطاقة الروحية في الإسلام

الكثير من الناس يريدون معرفة حكم الإسلام في الطاقة الروحانية وأسرار النفس البشرية هل هي حرام أم حلال؟ في الحقيقة يعتبر استخدام الطاقة الروحية من الأشياء التي يجب على المسلم إنكارها والتبرؤ منها، هل يمكن على المسلم أن يقوم بالرقية الشرعية وقراءه بعض الأدعية التي ذكرت عن أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم وبعض آيات القران الكريم، وفي النهاية نقول إنه علاج المحرم لا يجوز لأي أحد استخدامه لأنه يعتبر من احد الطقوس الوثنيه في دول شرق اسيا، كما انه يقال انها احدى المذاهب البوذيه.

إقرأ أيضا:شكل الشيطان الحقيقي

أسرار القوة الروحانية

  • الإنصات إلى ايآت القرآن الكريم والتأمل فيها.
  • العمل لأوامر الله تعالى واجتناب نواهيه.
  • ذكر الله تعالى؛ قال تعالى: ( وَلِذِكْر اَللَّه أَكْبَر).
  • ذكر الله يَجْلِب شفاء القلب والنفس.
  • تقوى الله وحسن الخلق والعمل الصالح.
  • الدعاء، يقول الله (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ).
  • صلاة قيام الليل وَالسَّحَر وصلاة الصبح وما قبلها.
السابق
شكل الشيطان الحقيقي
التالي
أضف موقعك لمحرك البحث DuckDuckGo