الربح من الإنترنت

الربح من هامستر كومبات وسحب الارباح

الربح من هامستر كومبات وسحب الارباح

هامستر كومبات Hamster Kombat

الربح من هامستر كومبات وسحب الارباح. Hamster Kombat bot هي إحدى منصات ربح عملات رقمية مجانا المتواجدة على منصة تليجرام، ويستطيع الجميع الربح عملات رقمية من خلال ممارسة تلك الألعاب بشكل عام أصبحت لعبه بوت هامستر هامستر ومسليه بالإضافة إلى ذلك، كسب بعض المال من هاتفك فقط. وسوف نقوم بشرح لكم بوت هامستر كومبات من الصفر حتى الاحتراف.

شرح بوت هامستر كومبات من الصفر

كما ذكرنا لك عزيزي القارئ أن تلك اللعبة غير متواجدة على متجر Google Play أو Apple Store، ولكن يتطلب منك تنزيل تطبيق تليجرام. وكذا تستطيع تنزيل لعبة Hamster. وبعد فتح اللعبة سوف يظهر لك الواجهة الرئيسية ل Hamster Kombat، بحيث في منتصف اللعبة دائرة بها هامستر صغير تستطيع النقر عليه للربح المزيد من عملات الهامستر.

  • أولا اضغط هنا لتنزيل لعبة الهامستر لربح المال.
  • اضغط على “Daily erward” الحصول على الأرباح اليومية.
  • توجه إلى “Daily cipher” لحل لغز هامستر اليوم 1 مليون عملة.
  • انقر على “Daily combo” لحل لغز هامستر اليوم 5 ملايين عملة وفتح بطاقات هامستر كومبات.
  • الـ Boost يعمل على زيادة سعر النقرة للعملة وأيضا سرعة النقر.
الربح من هامستر كومبات

الربح من هامستر كومبات

هناك العديد من الوسائل لتستطيع كسب المال من الهاتف دون شراء أي عملات رقمية فقط الطريقة الأساسية لكسب العملات هي النقر على الشاشة، وإكمال المهمات، وترقيه بطاقات الهامستر الخاصة بك، ومشاركة في برامج الإحالة التي تدعو بها أصدقاءك. فدعونا نبدأ أولا؛ باول طريقة ربح المال من الهاتف.

إقرأ أيضا:كيفية الربح من تطبيق باز Baaz وسحب أموالك

تعدين عملات Hamster

اذهب إلى اختيار “Mine” وهي تعدين الكروت الخاصة باللعبة فعلى سبيل المثال، تتواجد عده اختيارات منها: PR & Team، Markets، Legal، Web3، Specials. سوف تلاحظ أنها عبارة عن كروت ذات مستويات فعليك ترقيه تلك البطاقات من مستوى 0 حتى ما استطعت. فكلما ارتقيت بمستوى البطاقة كلما حصلت على عملات أكثر كل ساعة للتوضيح،

إذا كنت بترقيه بطاقة (CEO) إلى المستوى 10 وهذا بسعر 23.000 عملة هامستر سوف تحصل كل ساعة على 1.580 عملة.

المشاركة في برنامج الإحالة

اذهب إلى اختيار “Friends” عند دعوه المزيد من الأصدقاء تستطيع ربح 25.000 عملة Hamster. أنت تحتاج فقط أن تضغط على “invite a friend” أو نسخ رابط الدعوة وإرسال الرابط إلى أصدقائك وهكذا تزداد أرباحك في اللعبة. ولكن عليك أن تعلم عزيزي القارئ يجب على صديقك أن يقوم بتنزيل تطبيق التليجرام ليستطيع فتح اللعبة وأن تأخذ نسبه الأرباح منه مثل تطبيق باز.

إقرأ أيضا:طريقة ربح المال من الهاتف من خلال تطبيقات ربحية

كسب المزيد من عملات هامستر

اللعبة تطرح عليك بعض المهمات التي تستطيع أداءها بشكل بسيط على سبيل المثال مشاهده عدد من الفيديوهات على اليوتيوب لتستطيع ربح 100.000 عملة. أو الانضمام إلى حسابهم على تطبيق X أو تطبيق Telegram أو اشتراك في ال Youtube. كل هذا بمقابل زيادة أرباحك في اللعبة وبالتالي، يتم جمع تلك العملات داخل محفظة التليجرام.

سحب ارباح هامستر كومبات

بعد جمع العملات التي قد تحصل عليها من المهمات أو البطاقات، فقط اذهب إلى “Airdrop” ليتم تحويلك إلى محفظة العملات المشفرة علي تليجرام TON بالتالي، تستطيع تحويلها إلى أموال حقيقية بالدولار الأمريكي أو الريال السعودي. ليصل سعر عملة الهامستر مقابل الدولار حوالي 0.000001 $. ولكن السؤال هًنا كم عمله اصل حتى احصل على 1 دولار امريكي؟ الإجابة بإختصار الـ 100.000 عملة Hamster Kombat يساوي 1 دولار امريكي.

إقرأ أيضا:ربح المال من الانترنت من المنزل

فيديو طريقة الربح من الهامستر كومبات

السابق
الغاء التوقيت الصيفي في مصر: الأسباب والموعد
التالي
طريقة سحب ارباح هامستر كومبات