إستراتيجيات مربحة

الربح من تطبيق سويت كوين من برنامج المشي

الربح من تطبيق سويت كوين من برنامج المشي

ما هو تطبيق سويت كوين

الربح من تطبيق سويت كوين من برنامج المشي بإستراتيجية تحقق فيها المال الذي تريده ولا تخسر فيه أبدا، Sweatcoin أحد تطبيقات تعدين العملات الرقمية وعملتها الوحيدة هي عملة سويت كوين تم تأسيسها عام 2014 على يد Anton Derlyatka فهي متاحة في جميع تطبيقات الأندرويد والآيفون تأخذ رمزا على شكل حرف S ذات خلفية بنفسجية، ولكي يتم شهره هذا التطبيق بشكل أسرع تستطيع الآن الربح من تطبيق سويت كوين من خلال المشي أو الجارية وسوف تحصل على نقاط يتم استبدالها إلى عملات بالدولار الأمريكي ولكن ما هو ابلكيشن سويت كوين؟ وما مدى مصداقية برنامج Sweatcoin؟

هي أول منصة التي تحول خطواتك إلى عملات افتراضية هذا التطبيق يمنحك مكافأة لممارسة الرياضة المشي أو الجري بالإضافة الى ذلك، يجعل المصابين بمرض السمنة يهتمون أكثر بصناعة الرياضة ويحتوي تطبيق سويت كوين على خوارزميات تساعد على الحفاظ على بطارية الهاتف والتوافق مع شبكه الـ Wi-Fi، كما يمكنك كسب نقاط في سويت كوين، يعتمد على النظام الحركي واحتساب الخطوات لتحقيق أكثر من 5000 خطوة يوميًا وتستطيع فتح الزيادة المضاعفة لتعزيز كمية وحدات نقاط سويت في حسابك.

مميزات برنامج سويت كوين

تم تسميه (Sweatcoin) بهذا الاسم ينتسب الى مصطلح التعرق (Sweat) الناتج عن ممارسه النشاط الرياضي مثل المشي أو الجري أو الهرولة. وتم دمجه مع العملة (Coin) يشير الى العملة الرقمية الرسمية لمستخدمين هذا التطبيق ومن خلال التعرق والحفاظ على النشاط البدني يربحون العملات لتحويلها إلى أموال، فإن المستخدمون تطبيق Sweatcoin يتتبع خطواتهم ونشاطهم البدني من خلال حركه الهاتف فقط، فتستطيع حمل الهاتف والمشي والتعرق والربح من الهاتف ولكن، ما هي مميزات تطبيق سويت كوين؟

إقرأ أيضا:استرجاع المكالمات المسجلة المحذوفة من الهاتف
  • التشجيع على النشاط البدني بمقابل مكافأة مالية.
  • التخلص من أمراض السمنة عن طريق التحفيز بممارسة الرياضة.
  • التطبيق يساعدك على التخسيس وممارسة الرياضة للحفاظ على لياقتك البدنية بمقابل إعطائك المال.
  • كسب المكافآت من خلال دعوة الأصدقاء لأقامه تحديات ومسابقات والحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت.

طريقة الربح من تطبيق سويت كوين

الربح من تطبيق Sweatcoin

  • أولا قم (بتحميل تطبيق سويت كوين) من الموقع الرسمي.
  • سوف يظهر لك تسجيل دخول عبر حساب جوجل أو رقم الهاتف.
  • تستطيع تسجيل دخول عبر حساب جوجل وهو الأفضل لك.
  • بعد تسجيل دخولك قم ببدء إعطاء إذن من الهاتف بأن التطبيق يتتبع خطواتك.

بعد موافقة التطبيق على تتبع كل حركه تحدث في الجهاز فسوف يتم احتساب الخطوات من اليوم كحد أكثر 5000 خطوة، وتستطيع مضاعفة أرباح الخطوات من خلال النقر على “فتح الزيادة المضاعفة” لكي يتم زيادة الأرباح بالضعف، كما تتواجد العديد من المكافآت اليومية عند مشاهدتك الإعلانات لأكثر من 3 مرات.

إقرأ أيضا:طريقة التسجيل في تطبيق كويت مسافر
إستراتيجية الربح من تطبيق سويت كوين

إستراتيجية الربح من تطبيق سويت كوين

من المعروف أن زيادة نشاطك البدني يساعد على زيادة مكافأتك ونقاطك المتاحة في التطبيق، ويبقى هناك بعض الاستراتيجيات التي قد طرحتها الشركة تساعدك في زيادة رصيدك، إذا كنت ذاهبًا إلى المدرسة أو الجامعة أو العمل تستطيع فتح هذا التطبيق وإعطائه الإذن بالعمل في خلفية الهاتف وبالتالي، يتم احتساب كل خطوه تتخطاها على الأرض ويمكنك استغلال العروض مع المكافآت وإذا كنت معاودًا إلى المنزل ننصحك بتفعيل خاصية التعزيز المضاعف اليومي ليتم فتح 20 دقيقة تتم مضاعفة فيهم الأرباح الضعفين، وإذا كان لديك هاتف صغير وبسيط تستطيع تنزيل عليه التطبيق ونقل نقاط الخطوات من الجوال الصغير إلى الجوال الأساسي.

الربح من برنامج المشي يتيح لك العديد من الفرص للربح من الهاتف فهناك أحد الأشخاص يحكي تجربتي مع تطبيق Sweatcoin؛ “كان لدي هاتف والذي ووالدتي واثنين من أخواتي و 5 من أصدقائي وهاتفي” قمت بتحميل هذا التطبيق على هواتفهم ثم بعد ذلك، في نهاية اليوم أحضر جميع الهواتف وأقوم النقاط التي حصلوا عليها من خطواتهم إلى هاتفي الأساسي ومن هنا كنت أستطيع الحصول على أكثر من 30 دولارًا أمريكيًا يوميًا.

إقرأ أيضا:أحدث 3 طرق لاسترجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

طريقة زيادة نقاط سويت كوين

طريقة زيادة نقاط سويت كوين

كيف أسحب فلوسي من برنامج sweatcoin

إن هذا التطبيق لديه العديد من مميزات سحب الأموال التي تم جمعها في حسابك سواء كان في حسابك البنك أو محفظتك الإلكترونية أو حساب الباي بال، وإليك بعض الخطوات لسحب المال من تطبيق المشي دون مواجهة أي صعوبات واجب أن تعلم عزيزي القارئ أن هناك 3 تطبيقات يتم ربطهم ببعض حتى تستطيع استلام الأرباح سواء كان بالدولار الأمريكي أو بعملتك المحلية ولسحب المال من البرنامج اتبع الخطوات الآتية:

  • أولاً وقبل كل شئ، تعرف على كيفية سحب الارباح من برنامج المشي Sweatcoin.
  • قم بربط تطبيق Sweatcoin بـ Sweat Wallet (المحفظة الرقمية).
  • لتحويل خطواتك إلى عملات رقمية تتحول إلى نقاط في المحفظة.
  • قم بتحويل نقاط Sweat Wallet إلى فلوس من خلال إرسال النقاط إلى تطبيق Bybit.
  • سوف يتم تحويل نقاط سويت كوين إلى دولار بشكل تلقائي تستطيع سحب الأرباح عن طريق “حوالة بنكية، حساب بنكي، باي بال، بايونير، (فودافون كاش“في مصر فقط “).

فيديو الربح من تطبيق سويت كوين 200$ من خلال المشي

السابق
كيفية سحب الارباح من برنامج المشي Sweatcoin
التالي
برنامج باز للربح من الهاتف