تقنيات

استراتيجية الحصول على 4000 ساعة و 1000 مشترك

استراتيجية الحصول على 4000 ساعة و 1000 مشترك على قناتك اليوتيوب

طريقة تخطي 400 ساعة و 100 مشترك على قناتك اليوتيوب

الحصول على 4000 ساعة و 1000 مشترك بعد أن طرحت شركة اليوتيوب قوانينها الجديدة وهي الحصول على 4000 ساعة، من المشاهدة و 1000 مشترك وقد تم تصعيب الأمور على أصحاب قنوات اليوتيوب، ولكن يوجد طرق تخطي 4000 ساعة، وهي استغلال الترند على اليوتيوب, حيث قامت شركة اليوتيوب أضافه خاصية جديده وهي الترند وهي ظهور أول فيديوهات الأكثر مشاهده في الوطن العربي.

ما المقصود باستغلال الترند؟  تخطي 4000 ساعة؟

عندما تدخل على الترند سوف تشاهد أول 10 فيديوهات تحتل المراكز الأولى في المشاهدة في الوطن العربي ويمكن استغلال ذلك بتلخيص أول فيديو وثاني فيديو وثالث فيديو، كن حذراً عند استخدامك الفيديوهات قد تغلق قناتك بسبب حقوق النشر ولكن الطريقة الأخرى التي يمكن استغلالها لتخطي 4000 ساعة هو عمل فيديو مكون من صور ودمجها مع بعضها ويكون أقل فيديو 3 دقائق ويكون العنوان مشابه لعنوان الفيديو على الترند.

كيفية التخطي الـ 1000 مشترك؟

تخطي الـ 1000 مشترك؟ مع الاستمرار في نشر المُحتوى هو سر النجاح في عند استمرارك بتقديم الفيديوهات الجديدة والجذابة سوف تجد المشاهدين يشتركون في قناتك لأنه محتواها ممتاز استغل ترندات الأفلام العربية والأجنبية والمسلسلات خاصاً في رمضان والأعياد والمناسبات، هذا وطريقة الحصول على 4000 ساعة و 1000 مشترك لا يكون أمراً مُستحيلاً ولكن مع الإصرار وتقديم المُحتوي سوف تجد الفارق الكبير مع مرور الوقت.

إقرأ أيضا:أيهما أفضل هل معالج Intel أم AMD وما مميزات وعيوب كل منهما

يمكنك استغلال سيو اليوتيوب

يجب معرفة كيفية تنزيل الفيديوهات على اليوتيوب بطريقه صحيحه؟ والحصول على 4000 ساعة و 1000 مشترك بسرعة عند رفع الفيديو يجب الكتابة في الوصف ملخص عنوان الفيديو واجب عليك أيضا ملأ خانة ال Tag، عند أضافه الصور المصغرة اجعل الصورة تحتوي على ألوان الجذابة اللون الأصفر واللون الأخضر الفاتح، وكتابه على الصورة كلام يجذب المشاهد.

عناوين لجذب المشاهدين؟

  • طريقه سهله للربح من على الإنترنت.
  • لقد ربحت 50 دولار شهرياً من الإنترنت شاهد الفيديو.
  • يوجد فرق شاسع بين العناوين في استغلال عناوين لجذب المشاهدين لقناتك وواجب عليك رافع كل يومين من 5 إلى 7 فيديوهات حتى تصل مجموع الفيديوهات إلى 50 فيديو لكي تحتل الترند أو تظهر في محركات البحث على اليوتيوب.

فيديو توضيحي استراتيجية الحصول على 4000 ساعة و 1000 مشترك

السابق
6 مشاريع رأس مال صغير وربح خيالية ومن المنزل
التالي
نصائح هامة لتحسين موقعك في محركات البحث

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Unknown قال:

    غير فعل

  2. Unknown قال:

    bfdui

التعليقات معطلة.