السعودية

البنك السعودي الفرنسي يعلن عن وظائف شاغرة

البنك السعودي الفرنسي يعلن عن وظائف شاغرة

البنك السعودي الفرنسي

البنك السعودي الفرنسي يعلن عن وظائف شاغرة داخل المملكة العربية السعودية، ولكن دعونا نعرف ما هو AlFransi؟ هذا البنك إنشا عام 1977 ميلادية و (بالإنجليزية يعني: Saudi French Bank) وهو ناتج عن شراكة بين مجموعة من المستثمرين السعوديين والفرنسيين الدوليين من أوائل البنوك الفرنسية العاملة داخل المملكة العربية السعودية ومن أكبر البنوك في دول الخليج، يوفر العديد من الخدمات المصرفية والمالية للأفراد والشركات بتاريخ طويل ومستقر بالإضافة إلى ذلك، الرفق في السوق المصري في المحلى، أما اليوم يعلن البنك السعودي الفرنسي عن وظائف شاغرة والتي سوف نذكرها لكم في تلك المقالة.

وظائف البنك السعودي الفرنسي

إذا كنت تبحث عما يوفر لك أهدافا مالية لتحقيق أحلامك هل تبحث عن فرصة عمل في مجال الخدمات المصرفية والمالية؟ فلا تبحث بعيدا إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية سيجعلك أن تصل إلى مستوى جديد في حياتك المهنية ويوفر لك فرص عمل متنوعةومثيرة في مجال المالي والمصرفي، يمكنك الانضمام والتسجيل إلى فريق عمل البنك السعودي الفرنسي من خلال التقديم إلى وظائف البنك السعودي الفرنسي لحملة الثانوية والوظائف المتاحة هي:

إقرأ أيضا:أوامر ملكية سعودية على مر العصور
موظف خدمة العملاءمسؤول السياسات والإجراءات
مسؤول الحوكمة المؤسسيةمدير مركز التميز
مسؤول تمويلمسؤول محفظة إقليمي أول

المؤهلات المطلوبة

الثانوية العامةالدبلومالبكالوريوس فأعلى

البنك الفرنسي تداول

يعتبر البنك السعودي الفرنسي هو جزء من إحدى أبرز الأسواق المالية داخل السعودية ويشمل معلومات البنك الفرنسي تداول في نطاق الخدمات التي يوفرها البنك منها (الأسهم، والسندات، والصكوك، والعقود الآجلة، وصناديق الاستثمار المتداولة) حيث يستهدف المستثمرون الأفراد والمؤسسات والشركات بتقنيات متطورة للتداول عبر الإنترنت بما في ذلك (مواقع التداول الإلكتروني وتطبيقات الهواتف المحمولة)، تحت ضمانات متاحة يضمنها البنك للعملاء في السوق المالي السعودي بالرسوم وعملات تختلف حسب نوع الخدمة ونطاق التداول.

فروع البنك السعودي الفرنسي في مصر

عفوا عزيز الزائر لموقع موسوعة بوكليت ، لا يوجد أي فروع في جمهورية مصر العربية فيتواجد البنك السعودي الفرنسي في عده دولا عربية وعالمية بما في ذلك المملكة العربية السعودية وفرنسا والبحرين وقطر ولبنان والإمارات العربية المتحدة، وبنك AlFransi للتمويل التأجيري ويوفر العديد من الخدمات المتوفرة للأفراد والشركات والحسابات المصرفية والاستثمار والتمويل وتأثير سعر الدولار مقابل الريال السعودي .

إقرأ أيضا:قروض للمتقاعدين العسكريين والمدنيين

فتح حساب البنك السعودي الفرنسي

كيف افتح حساب في البنك السعودي الفرنسي؟ يستطيع للعملاء الجدد في فتح حساب في البنك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك أو حتى عن طريق تسجيل عبر الإنترنت، بتقديم بعد المعلومات الشخصية والمصرفية والذي يتضمن رقم الهوية، الاسم بالكامل، جواز السفر، العنوان، بريد الإلكتروني، رقم الهاتف، ويتوفر عده حسابات مصرفية منها (حسابات توفير، حسابات جارية، حسابات الاستثمار) ويتم اختيار الحساب الأنسب حسب احتياج العميل ومتطلباته.

فتح حساب في البنك الفرنسي للمقيمين

يجب أولا تعرف طريقة التسجيل في البنك الفرنسي اون لاين يتمكن المقيمين داخل المملكة العربية السعودية التسجيل عبر الموقع الرسمي لهم ويتم تقديم بعض المعلومات الشخصية واجب عليك إتباع الخطوات الآتية لفتح حساب للمقيمين داخل السعودية:

  • زيارة أي فرع من فروع البنك الفرنسي في السعودية.
  • تقديم المعلومات بما في ذلك رقم الإقامة، صوره جواز السفر، رقم الهوية.
  • اختيار نوع الحساب المصرفي سواء كان جاري أو توفير أو استثمار.
  • التوقيع على الاتفاقية مع مراعاة الشروط والأحكام للحساب المصرفي.
  • إيداع المبلغ الذي ترغب في فتح الحساب به وفقا لسياسة البنك الحد الأدنى والحد الأقصى.
  • استلام بطاقة الصراف الآلي ليتمكن المقيم من سحب الأموال وإجراء العملات البنكية عليه.

فتح حساب البنك الفرنسي مؤسسة

إذا كنت تود فتح حساب بنكي للمؤسسات فيجب عليك إتباع بعض الخطوات الآتية لمعرفة سياسات وشروط المؤسسات والمعلومات المصرفية الخاصة بفتح حساب بنكي للمؤسسة:

إقرأ أيضا:رسوم تجديد إقامة سائق خاص بالسعودية
  • قم بزيارة أقرب فرع من فروع البنك الفرنسي السعودي.
  • قدم الوثائق اللازمة، مثل السجل التجاري والشهادات الضريبية والعقود والاتفاقيات.
  • التوقيع على الاتفاقية بالحساب الخاصة بالبنك بموافقة شروط وأحكام بفتح الحساب.
  • إيداع مبلغ معين لحد أدنى ومن ثم يتم استلام البطاقة المصرفية التي يتم التعامل بها سحب وإيداع.

البنك الفرنسي خدمة العملاء

محلي8001242121
دولي00966920000576
فاكس0114084631
السابق
طائرة الخطوط السعودية المتميزة
التالي
موعد اخراج زكاة الفطر في السعودية وقيمتها