مقالات طبية متفرقة

لا تحكم على زوجتك بالبرود الجنسي أنت السبب

لا تحكم على زوجتك بالبرود الجنسي أنت السبب

البرود الجنسي عند النساء

لا تحكم على زوجتك البرود الجنسي عند النساء؛ سؤال كثر على الإنترنت زوجتي باردة جنسيًا وتتهرب من العلاقة الزوجية لماذا ؟ يجب على الرجل أن يكون قائداً ليستطيع أن يحصل على أُنثي قابلة للعلاقة معهُ، فقبل أن تقول لزوجتك أنها باردة ننصحك أن تعرف طبيعة زوجتك أولاً وكيف تتعامل معها، لكي تجعلها قائدة مثلك وأن تبادلك رغبتها في العلاقة الحميمية يجب إتباع الآتي وأهمها الذاكرة الجيدة في آخر علاقة.

أن تكون العلاقة ممتعة

ليس شرطاً أن تكون العلاقة مُمتعة قد تكون مؤلمةً لها وبهذهِ الطريقة عندما تطلبها تجدها قلقه وقدّ تتهرب منك، العلاقة تكون مؤلمةً في بداية الزواج أو أحد الموانع الفسيولوجية كالأمراض فإذا كانت العلاقة مؤلمة لن تستطيع الحصول على التجاوب لذا يجب أن تعرف السبب وأن تصبر على زوجتك ويجب أن تكون العلاقة ممتعةً لها لتتجنب البرود الجنسي.

الزوجة غير راضية أو مُشبعة

يجب أن تكون العلاقة مُمتعة ومُشبعة يجب أن ترضى زوجتك خلال العلاقة، الزوجة رغبتها داخل العلاقة يجب أن تُشعرها أنها أُنثي ومحبوبة وأنها جميع السيدات بالنسبة لك يجب أن تهتم بسيكولوجيتها لكي تتجاوب معك وتنتظر منك العلاقة القادمة.

إقرأ أيضا:مادة علاقات الحب والزوجية وفهم امور الحياة الزوجية
علامات تدل على أنك لا ترضيها في الفراش

اللجوء إلى أقل مجهود ممكن

لا ترهق زوجتك في العلاقة لبذل مجهود ساعة أو ساعة ونصف، فإذا كانت العلاقة مرهقة جسدياً لها؛ سوف ترتبط العلاقة معها بالقلق والإجهاد والأرق فبالتالي تتهرب منك ويُسبب لها البرود الجنسي إتجاهك.

أنت لست رجلاً بما يكفي

أنت لست رجلاً ! كلمة تقولها لك زوجتك لكن بداخلها، والمعني المقصود هنا أنت لطيفاً معها أثناء العلاقة ولكن خارج العلاقة تُقبل على إهانتها وعدم إعطاء لها قيمتها الحقيقية وسط المجتمع، فهكذا تكون زوجتك تعلم أنها داخل العلاقة ليس مثل خارجها.

كلمات إحذر منها ولا تقولها لزوجتك

إحذر من تلك الكلمات ولا تقولها لزوجتك سواء خارج أو داخل العلاقة “أنتِ سمينة، أنا غير مستمتع، أنتِ جسدك أصبح مترهلاً، أنتِ رفيعة، إذهبي لعمل عملية تجميل، تقلل من شخصيتها أمامك أو أمام أهلها” هكذا أنت تدمر فكرتها معك في رغبتها لك وتكون قادمةً لك بكل قلق وتوتر وتكون أسوء.

إقرأ أيضا:4 أنواع من النساء يحبها الرجل بل يعشقها

قال تعالى “نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ ۚ “ قدموا الحب أولاً “اسْتَوْصُوا بالنِّساءِ خَيْرًا”

السابق
5 أخطاء تجعل الفتاة تكرهك وزوجتك تبتعد عنك
التالي
الكلام أثناء الحب لا تتعجبين منه بين السعادة والإثارة