الجمال والصحة

اقوى واحدث وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله وتكثيفه

اقوى واحدث وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله وتكثيفه

وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله

اقوى واحدث وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله وتكثيفه؛ وضع زيت جوز الهند على قماشةً لتقليل التجعد وتنعيم خصلات الشعر وحماية شعرك من الأضرار البيئيه يستحسن إستخدامهُ على الأطراف، بدلاً من الجذور لأن فروة الرأس هي المكان الذي توجد فيه الكثير من الزيوت الطبيعيه وبذلك حتى تكمل زيت جوز الهند بنجاح تحتاج إلى:

  • إغسلي شعرك بالماء الدافئ
  • تجنبي لمس فروه رأسك بالزيت ثم إمسحي الزيت برفق علي أطراف شعر.
  • إتركي الزيت على شعرك لمدة 30 دقيقةً على الاقل.
  • إغسلي شعرك بالماء البارد ثُمّ جففيها بالمنشفه.

وصفات لجعل الشعر كالحرير

الصبار

إخلطي كمية من جلّ الصبار مع البلسم الخالي من الكحول العسل ثم دلكي الخليطً جيداً على شعرك الجاف ثُمَّ إتركي الخليط على شعرك لمدة عشر دقائق ثم اشطفيه بالماء أو الشامبو ونستكمل وصفات لتنعيم الشعر كالحرير.

البيض

إكسري 4 بيضات حسب طول شعرك في الوعاء إذا لديكي زيت زيتون فإخلطِيهِ مع الصفار في نفس الوقت ثُمّ أتركي شعرك لمدة 5 أو 6 دقائق، ثُم إشطفي شعرك بالماء الدافئ، ثُمّ إغسلي شعرك بالشامبو، ثمّ إغسليه بالماء البارد.

إقرأ أيضا:أحدث وصفات لتفتيح أماكن المناطق الداكنة والحساسة

الأفوكادو

لوصفات لتنعيم الشعر كالحرير تساعد المحتوى العالي من البروتين والأحماض الأمينيه والفيتامينات على تغذية الشعر بينما تساعد الأحماض الدهنية فى جعل الشعر ناعماً ورطباً، خذي ثمرة الأفوكادو وإهرسيها جيداً، ثُم أضفي ملعقةً صغيرةً من العسل أو زيت الزيتون وإخلطيهم جيداً، وضعيهم على الشعرك، وإنتظري نصف دقيقة، وقومي بغسل الشعرك.

الموز

غني بالدهون الطبيعية موزتين وأضيفي 2 ملعقةً صغيرةً ثُمَّ إمزجه جيداً ثُمَّ إغسلي شعرك بعد نصف ساعة بالشامبو أو الماء.

كيفية الحصول على شعر جميل ناعم ولامع ومستقيم

إستخدمي مصل التنعيم قبل التجفيف بمجفف الشعر، وضعي مُنعِم على شعرك، إستخدمي المنتج بكمية صغيرة، خاصة إذا كان شعرك رقيقًا إبدأي من الجذور للحصول على نتائج أكثر نعومة ولمعاناً، إحذري من إستخدام مجفف الشعر الأيوني لما يتسببهُ من ضرر لشعرك ويتوفر الكثير من الوقت لإصلاحه لمعرفة وصفات لتنعيم الشعر كالحرير والقضاء على تجعد الشعر.

كيف تقضي على تجعد الشعر

إستخدامي الشامبو الذي يحتوي على درجةٍ حموضةٍ عاليةً جداً، يمكن أن يسبب فيه تجعدّ، وإغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المنعم التي قد يؤدي إلى جفاف الشعر وباهته لذلك فإن الشعر وتكسره لذلك يجب أن تبحث عن منتج يحتوي على “الأس الهيدروجيني”.

إقرأ أيضا:كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين في 7 أيام

جففي شعرك بمجفف الشعر أيوني

إستخدمي ماسك للشعر لتغذية خصلات الشعر تعتبر الشعر المُجعدّ علامةٍ على أنه يفتقر إلى الرطوبه إستخدمي علاج الترطيب أو قناع الشعر لإعادة الرطوبة المفقودة يمكنك حتى وضع غطاء الإستحمام البلاستيك فوق العلاج وتركهُ لمدة 45 دقيقة على الأقل لمساعدتة على إختراق أعمق.

السابق
حب بلا هدف
التالي
فوائد الرياضة على جسم الإنسان النفسية والبدنية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.