العناية الشخصية

كيفية استخدام بيروكسيد لفطريات الأظافر؟

كيفية استخدام بيروكسيد لفطريات الأظافر؟

كيفية استخدام بيروكسيد لفطريات الأظافر؟

فطريات الأظافر

كيفية استخدام بيروكسيد لفطريات الأظافر؟؛ فطريات الأظافر ليست قبيحه فقط بل خطيرة أيضا، هو مرض يجعل الأظافر قبيحه جدا ويتحول السطح إلى اللون الأصفر وتقشر الأظافر، وتظهر المشكلة العديد من الأسباب المناعية وفرط التعرق، والاستعادة الأظافر استخدام بيروكسيد لفطريات الأظافر مطهر واضح؛ بيروكسيد الهيدروجين سيفي بالغرض يمكنك شرائه من أي صيدلية، هذهِ الطرق مجربة لعلاج فطريات الأظافر بيروكسيد للنساء والمكونات الإضافية التي بها والتي سوف نتناول بشرحها في تلك المقالة.

بيروكسيد لعلاج فطريات الأظافر

من المستحيل التخلص من هذا حتى يتم القضاء على العدوى الفطرية تماماً، ترجع فعالية علاج فطر الأظافر ببيروكسيد الهيدروجين إلى الخصائص القوية المضادة للفطريات والمطهرة لعلاج فطريات الأظافر، يقتل للبيروكسيد الفطريات ويبيض الظفر ويمنع عودة العدوى، يُمكن استخدام بيروكسيد الهيدروجين لفطريات الأظافر في المنزل.

بيروكسيد ضد الفطريات

اخلطي كميات متساوية من بيروكسيد الهيدروجين والماء، وضعيها ضغطاً على الأظافر المُصابة، ويتم الاحتفاظ بهذا الخليط لمده 30 دقيقة ثم امسحي أظافرك حتى تجف بالمنديل الورقي، ما عمل كمادات كل يوم، ولا يهمك بذلك تتحلى بالصبر لأن التعافي سيستغرق بعض الوقت، وأن تُحاولي المشي دون حذاء قدر الإمكان، لتُساعدي نفسك على علاج فطريات الأظافر.

إقرأ أيضا:الطريقة الصحيحة تنشيف الجسم والشعر بالفوطة

للبيروكسيد والخل

ممكن البحوثات يعمل بيروكسيد مع الخل لعلاج فطريات الأظافر بشكلٍ أسرع، قوني بعمل ضغط بكمية متساوية من للبيروكسيد والماء والخل، وضعيهِ على أظافرك لمدة 10 دقائق. بعد ذلك، يتم تبديل الكمادات كل يوم حتى يتم تدمير الفطر تماماً، قبل استخدام للبيروكسيد لعلاج فطريات الأظافر، يجب أن تغسلي قدميكِ جيداً وتجففهما. ستحتاجين إلى 3٪ بيروكسيد، ويمكن أن يكون للتركيبة الأكثر تركيزًا تأثير سيئ على الأظافر، تحت استشارة الطبيب لإتمام العلاج المُناسب.

إقرأ أيضا:متى تسمحي لإبنتك أن تزيل شعر جسمها؟ ووسائل إزالتها
السابق
كيفية استخدام منشفة الليفة بشكل صحيح؟
التالي
برنامج أزاله أي شيء من الصورة دون ترك أثر