تريند

إنشاء حساب على ثريدز (Threads) وشرح مميزاته

إنشاء حساب على ثريدز (Threads) وشرح مميزاته

ما هو Threads An Instagram App

إنشاء حساب على ثريدز (Threads) وشرح مميزاته والربح منه؛ تم إصدار تطبيق جديد من شركة ميتا يدعى Threads, An Instagram App والذي أسسه صاحب شركة الفيسبوك مارك زوكربيرج وفي تلك المقالة سوف نشرح لكم طريقة تحميل تطبيق ثريدز وطريقة إنشاء حساب على تطبيق ثريدز ، ولكن دعونا نعرف معلومات عن ذلك التطبيق الذي أصبح منافسا لتوتير والذي أصبح منافسًا لمنصة ChatGPT والذي تفوق عليه الآن Instagram Thread أكثر من 8 ملايين مستخدم قاموا بإنشاء حساب على منصة Thread في خلال 5 أيام فقط فدعونا نعرف معا كيف يعمل تطبيق كيف يعمل تطبيق Threads؟ مؤشرات الترابط على تطبيق الإنستقرام!

طريقة إنشاء حساب على ثريدز (Threads)

الآن أصبح التطبيق متاحا في جميع متاجر الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والي IOS، فسارع الآن وأقوم بالبحث عن تطبيق (Threads، an Instagram app) على المتاجر على الرغم من أنه يوجد بعض الأجهزة تظهر لهم رسالة “هذا التطبيق متاح غير لجهازك” فتستطيع تنزيله من متجر APKPure الآمن، وبعد تنصيب التطبيق على هاتفك قم بإنشاء حساب على التطبيق الجديد مجانا وذلك من خلال إتباعك الخطوات الآتية:

إقرأ أيضا:حماية الهاتف من التجسس والاختراق والفيروسات
  • أولا قم بتحميل تطبيق Threads على الآيفون و الأندرويد و للكمبيوتر.
  • بعد تنصيب التطبيق على الهاتف قم بفتحه وسوف يتم ظهور واجهه التطبيق مثل واجهه الإنستقرام.
  • اضغط على تسجيل دخول باستخدام Instagram وسوف يطلب منك كتابه البريد الإلكتروني وكلمه المرور.
  • وإذا تم ربط التطبيق بشكل مباشر سوف يقوم بتخصيص ملفك الشخصي على منافس تويتر فتستطيع كتابه سيرتك الذاتية وأضافه روابط منصة التواصل الاجتماعي لديك.
  • أو حتى تقوم بالنقر بشكل مباشر على استيراد من Instagram وسوف يتم نسخ جميع البيانات من تطبيق الإنستقرام إلى تطبيق ثريدز .

ما هو برنامج ثريدز Threads؟

إذا كنت تريد الشرح المختصر لهذا التطبيق الجديد الذي تم إصداره في شهر يوليو عام 2023، فإن شرح برنامج ثريدز الموجز المختصر المفيد، يجمع بين تطبيق الفيسبوك والإنستقرام وتويتر. وأصبحت المنافسة كبيرة بينه وبين Chat GPT، الذي أصدره صاحب شركة الفيسبوك الذي أصبح ينافس صاحب شركة سبيس إكس للفضاء، إيلون ماسك. وعلى الرغم من منافسة تطبيق ثريدز لتويتر، إلا أن التطبيق الجديد يضم العديد من المميزات المتاحة في تطبيق تويتر. وتقول المصادر إن تويتر استغرقت 10 سنوات للحصول على 10 ملايين مستخدم، أما تطبيق Thread فاستغرق 10 ساعات فقط.

إقرأ أيضا:تسجيل شاشة الهاتف بدون علامة مائية وإعلانات

منافس تويتر الجديد

أهلا بكم مع ذكر الذي يطلق رسميًا منافس تويتر الجديد، الذي أصبح حديث عام 2023، والذي يتركز على إطلاق المنشورات النصية والصورية والفيديوهات. إن تطبيق منافس تويتر يتيح العديد من المميزات التي تجمع بين تويتر وفيسبوك وانستقرام، كما يتميز بتوثيق الحسابات بعد استيفاء الشروط. وعلى العكس من توثيق حساب Twitter الذي يطلب 11 دولارًا شهريًا لتوثيق الحساب فقط، يتيح هذا التطبيق الجديد مشاركة حسابات الانستقرام ليكون أكثر جذبًا للمشاهير، حيث لن يحتاجوا إلى بدء حساب جديد من البداية. فقط عند النقر على “استيراد المعلومات من الانستقرام”، سيتم نقل جميع المعلومات، بما في ذلك الصور والفيديوهات وحتى علامة التوثيق الزرقاء.

شرح تطبيق ثريدز

ميزات تطبيق ثريدز Threads

بعد أن تفتح حسابًا بسهولة يجب أن تعرف المميزات التي لم يخبرك أحد بها من قبل لكي يجعلك مشهورًا. فإذا كنت تريد الإجابة عن سؤال مليار شخص حول العالم كيف تصبح مشهورًا في السوشيال ميديا؟ اذهب الآن واستخدم تطبيق المنافس لتويتر الذي لا يفرض أي قيود على المستخدمين مما يجعله أكثر جاذبية للمشاهير ولا يحتاج لبدء حسابهم من البداية. فإذا كنت تريد أن تصبح مشهورًا استخدم تطبيق الجديد من شركة ميتا ليوفر لك أسلوبًا جديدًا للتعبير عن الأفكار بشكل صوري أو نصي، كذلك يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو ومشاركة الردود والإعجاب والتعليقات على الآخرين. فيا عزيزي القارئ يجب أن تعرف ميزة لا يعرفها أحد في منافس تويتر الجديد وهي:

إقرأ أيضا:حفل ترافيس سكوت في مصر مع ذا ويكند
  • التطبيق يشبه تطبيق تويتر تمامًا.
  • لا تحتاج إلى دفع أي مبلغ لتوثيق حسابك على ثريدز.
  • يحتوي على التعليقات والتغريدات والمشاركات مثل Twitter.
  • قريبا سوف تستطيع تفعيل الربح والربح من ثريدز عن طريق الفيديوهات.
  • تسجيل دخول لتلك المنصة يعتمد فقط على تطبيق ال Instagram.
  • يتيح لك جعل ملفك الشخصي عام لكي يرى حسابك الشخصي جميع المستخدمين.
  • تستطيع جعل حسابك الشخصي خاص لكي يراك متابعينك فقط أو من تتابعهم فقط.
  • يوفر لك خاصية الإبلاغ عن الانتهاكات والابتزاز الشخصي كزيادة تأمين وحماية لك.
  • تستطيع الإعجاب والتعليقات والرد على التغريدات من داخل التطبيق المنافس لتوتير .

الربح من تطبيق ثريدز

تستطيع الربح والكسب العائد المادي من منافس تويتر الجديد من خلال التعاون مع الشركات والصفحات العالمية والتجارية إذا كنت من أحد المؤثرين وذات محتوى تجاري، وإذا كنت مبتدئًا إنشاء حساب جديد فتستطيع الربح منه من خلال عدة طرق سوف نطرحها عليك حاول استغلالها لزيادة دخلك والربح من الجوال:

  • تلك المنصة لا تعتمد على أي خوارزميات SEO.
  • الاستفادة من الزيارات إلى موقعك الإلكتروني.
  • تستطيع الربح من ثريدز عن طريق التسويق بالعمولة.
  • إدارة صفحات أو حسابات وترويج لمنتجاتها الحالية.
  • بيع المنتجات أو إنشاء صفحة تجارية للربح منها.

فيديو شرح تطبيق ثريدز منافس Twitter الجديد من انستجرام

السابق
أكاديمية طويق لتعلم الأمن السيبراني والبرمجة
التالي
Threads – ثريدز منافس تويتر الجديد