السيو

إضافة الكلمات المفتاحية في بلوجر والووردبريس

إضافة الكلمات المفتاحية في بلوجر والووردبريس

ما هي Meta Tag؟

إضافة الكلمات المفتاحية في بلوجر والووردبريس؛ تعد العلامات الوصفية مقتطفات من النص تصف محتوى الصفحة. لا تظهر العلامات الوصفية على الصفحة نفسها، ولكن في شفرة الصفحة فقط. كلنا نعرف علامات من ثقافة المدونات، والعلامات الوصفية هي أكثر أو أقل نفس الشيء، واصف المحتوى الصغير الذي يساعد على إخبار محركات البحث عن صفحة الويب وهي مصادقة للسيو كي تكون رقم 1 على محرك بحث جوجل.

إضافة الكلمات المفتاحية في بلوجر والووردبريس

طريقة إضافة الكلمات المفتاحية في بلوجر والووردبريس وأقوى كود ميتا تاج محدث بلوجر Meta Tag الفرق الوحيد بين العلامات التي يمكنك رؤيتها (على مدونة، مثلا) والعلامات التي لا يمكنك رؤيتها هي الموقع: علامات meta tag موجودة فقط في HTML، عادة في رأس الصفحة، وهكذا تكون مرئية فقط لمحركات البحث (والناس الذين يعرفون أن ننظر فيها). يقصد بـ Meta، وهو نوع البيانات التي توفرها هذه العلامات بيانات حول البيانات الموجودة على صفحتك.

هل العلامات ميتا تاج مفيده؟

نعم، إضافة الكلمات المفتاحية في بلوجر والووردبريس مهمة للغاية؛ لكن ليس يتمثل أحد أهداف هذه الصفحة في توضيح العلامات الفوقية التي تساعدك في الحصول على الكلمة التي أصبحت واردة، (راجع تعرف على علاماتك الوصفية أدناه)، إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت صفحة معينة تستخدم علامات وصفية، فقط انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان بالصفحة وحدد عرض مصدر الصفحة، سيتم فتح علامة تبويب جديدة في Chrome (في Firefox، ستكون نافذة منبثقة). الجزء الموجود في الجزء العلوي، أو الرأس من الصفحة، هو المكان الذي يمكن أن تكون به العلامات الوصفية، كود الميتاتاج ضعة أسفل الوسم (<head).

إقرأ أيضا:طريقة تحويل الدومين من جودادى إلى نيم شيب

أنواع من العلامات الوصفية للموقع

هناك أربعة أنواع رئيسية من العلامات الوصفية التي تستحق معرفتها وسنتحدث عنها جميعًا هنا، بعضها ليس مفيداً كما كان في السابق وتجدر الإشارة إلى أن البعض الآخر يستحق استخدامه بانتظام، ومن المرجح أن يزيد عدد الزيارات من خلال السماح لـ Google بمعرفة هويتك وما تقدمه، (هناك أكثر من أربعة أنواع من العلامات الوصفية، ولكن بعضها أقل شيوعًا أو لا صلة له بتسويق الويب)، وتريد موقع للحصول على الكلمات المفتاحية لتستطيع انتاج ارباح وزيارات.

العلامة الوصفية لبرامج الروبوت للوموقع

  • بهذه السمة، أنت تخبر محركات البحث بما تفعله بصفحاتك:
  • index / noindex: يخبر هذا المحرك ما إذا كان سيتم عرض صفحتك في نتائج البحث أم لا.
  • follow / nofollow: يخبر هذا المحركات بما يجب فعله بالروابط على صفحاتك: ما إذا كان يجب أن يثقوا ويتابعون روابطك.

فيديو توضيحي إضافة الكلمات المفتاحية في بلوجر والووردبريس

السابق
حل مشكلة ارتفاع حرارة البروسيسور وتحسين آداءه الجهاز
التالي
أقوى ملف robots.txt لجعل موقعك الرقم 1 في جوجل