تقنيات

إصلاح الباد سيكتور فى الهارد والتخلص من بطء الجهاز

إصلاح الباد سيكتور فى الهارد والتخلص من بطء الجهاز

إصلاح الباد سيكتور 

إصلاح الباد سيكتور فى الهارد والتخلص من بطء الجهاز؛ إغلاق جميع البرامج والملفات المفتوحة ويندوز XP لا يمكن مسح أو إصلاح قطاع تالف في حالة استخدام هذا القطاع من خلال برنامج مفتوح أو ملف، يستخدم نظام التشغيل Windows XP أداة نظام يسمى Check Dick لمسح وإصلاح القطاعات السيئة، يعمل على إصلاح الباد سيكتور للهارد ويوجد برامج تعمل على إصلاح الباد سيكتور وإرجاع الهارد ديسك إلى حالة المصنع، وسوف نتناول بالشرح اَلْوَافِي عن كيفية إصلاح الباد سيكتور في الهارد.

كيفية إصلاح الباد سيكتور في الهارد دسك

إصلاح الباد سيكتور من خلال الويندوز

  • فتح جهاز الكمبيوتر انقر مرتين فوق جهاز الكمبيوتر لفتحه.
  • انقر بالماوس على Partition ثُمّ اضغط على (Properties).
  • تظهر القائمة اضغط على (Tools).
  • في قسم تدقيق الأخطاء انقر عليه (Check Now).  
  • اختر خيارات تدقيق القرص الذي ترغب في استخدامه. في مربع الحوار تدقيق القرص، هل يمكن أن يكون التحقق من ملف الإصلاح القرص أخطاء النظام يجدها واستعادة قطاعات سيئة لإصلاح الباد سيكتور فى الهارد.

برنامج إصلاح الباد سيكتور في الهارد

أولاً يجب تنزيل البرنامج الرسمي HDD Regenerator، يعمل هذا HDD Regenerator على الكشف السريع داخل الهارد، ومعرفة القطع التالفة منه ولهُ القدرة على إصلاح الأخطاء المغناطيسية على القرص الصلب، وقدّ تم تطوير تلك التقنية مُؤخراً بواسطة (ديمتري بريموشينكو)، يتم بدء العملية ضمن ويندوز Vista، 7، 8، 10، معالجة القرص الصلب HDD Regenerator من الباد سيكتور رائع للغاية لإصلاح الباد سيكتور فى الهارد.

إقرأ أيضا:كيف تعرف إذا قام شخص اللذي تتحدث معة بحظرك على الواتس اب

فيديو توضيحي إصلاح الباد سيكتور في الهارد دسك

السابق
تحميل برنامج Loader
التالي
4 تطبيقات حماية الهاتف الجوال الاندرويد والآيفون