الحياة الزوجية

4 أنواع من النساء يحبها الرجل بل يعشقها

4 أنواع من النساء يحبها الرجل بل يعشقها

زوجي يريد الزواج من ثانيه

4 أنواع من النساء يحبها الرجل؛ الكثير من النساء تتسأءل في دردشة موسوعة بوكليت عن أزواجهم ويبكين أشد البكاء، وتجدهما تقول أنه خائن، بعد كُل هذهِ العشرة والحب يريد أن يتزوج ! ولكن أيتُها الزوجة ألم تسألي نفسك لماذا يريد أن يتزوج عليكي وأنتِ تعلمين أنهُ يُحبك ولا يستطيع الإستغناء عنك، ولكن لماذا يبحث عن الأخرى ولا تعرفين ما السبب، إن الله أحلّ له أن يتزوج بأربعة نساء ليستقر عاطفياً ونفسياً، فما هُم 4 أنواع من النساء يحبها الرجل.

4 أنواع من النساء يحبها الرجل

كوني له أمة يكن لكى كل شيئآ تريديه

أحد أنواع من النساء يحبها الرجل أن تكوني لزوجك كالأم في حنانها عليهِ أتعلمين أنكِ يُمكنكي أن تكوني أحن من أمهُ عليه، العطاء اللامحدود الصامت لا يتبعهُ إلى كُل خير وليس أذً، مُتسامحه إن أخطأ، وإن أصابَ أعطيهِ الحضن الدافئ والقُبُلات، تدخل في قلبهِ البهجة والسرور.

إقرأ أيضا:مادة علاقات الحب والزوجية وفهم امور الحياة الزوجية

 عشيقته ليست حبيبته

يريد من يعشق قلبه ويتفنن لسرقتها وإثارة رجولته، يُحب المرأة اللعوب الواثقة من نفسها بقوامها وأنوثتها، تُبهره بسحر جمالها على الفراش كأنثى تُمتعهُ بمظهرها وكلماتها التي تذوب بهِ بين يديه “شقاً وعشقاً وهياماً”.

كوني صديقة حبيبك

يريدكِ الصديقه التي يستشيره في أموره، ويشكي له همومه، وتحفظ أسراره، وتستر عيوبه، ولا تفحشي سراً لأهلها أو صديقتها أو حتى جارتها، يريد أن يتكلم ليشكي لكي همومه وتُهوني عليهِ أعباء الحياة ولو بكلمةً طبيةً، وبخصوص مشاكل الأولاد يلجأ إلى ترك البيت والخروج مع أصدقاءة الذين يستمعونه ويفمونه، يجب أن تتفهميه أنتِ.

كوني خادمة لزوجك

خادمة نعم خادمة؛ تُعدي لهُ الطعام، ترتبين أشيائه ولمسات أركان البيت، تحسين مظهرك ومظهر أولادك، تدليك جسده بعد أن يأتي من العمل، هذهِ الأمور ليست عيباً و ليست سهله على المرأة التي تنقصُها الثقة والأنوثه، “إنه زوجك الذي يُحبك” إستعيني بالله ولا تعجزي إجلسي الآن بين يديهِ وإعترفي أنكِ تُريدينَ إصلاح ما مضى.

فإذا كُنتي تريدين الإحتفاظ بزوجك لنفسك كوني له بأربعة نساء

إقرأ أيضا:زوجي يحب تقبيل يدي أثناء العلاقة لماذا؟
السابق
أحدث علاج إرتفاع ضغط الدم المفاجئ ومعرفة أعراضه
التالي
برمجة أكسس LG 8000 إرسال وإستقبال