كتب ومؤلفات

أكثر الكتب قراءه في العالم والأكثر مبيعاً

أكثر الكتب قراءه في العالم والأكثر مبيعاً

أكثر الكتب قراءه في العالم

كتاب هاري بوتر

أكثر الكتب قراءه في العالم “هاري بوتر” هو شخصية خيالية؛ وهو صَبّي يسمى هاري بوتر وإكتشف أنه ساحراً بالإضافه إلى مُغامراتهِ في عالم السحر، ويرافق هاري بوتر الكثير من الأفلام والذي حقق نجاحاً عالمياً والذي أصبحت من أكثر الكتب مبيعاً في العالم وأكثر الكتب قراءه في العالم.

كتاب شيفرة دافنشي

يَعُدّ هذا الكتاب من أكثر الكتب مبيعاً في صحيفة نيويورك تايمز الأمريكيه، كانت توجد منظمةٍ سريه يمتد عمرها إلى مئات السنين، وكان من أحد أعضائها العالم “إسحاق نيوتن” مكتشف الجاذبية الأرضية، والعالم الرسام “ليوناردو دافينشي” تدور هذهِ الروايه حول أعمال دافينشي ودورها الكبير تاريخ البشرية.

كتاب الجنرال في المتاهه

أحد أكثر الكتب قراءه في العالم وهي رواية للكاتب “غابرييل غارثيا ماركيث”، وتعد هذهِ الروايه ذات طابع تاريخي، ولقد حصل على جائزة نوبل في الأدب، وتتحدث روايته عن الحكام المستبدين والمقاومة والإصرار والتَغَلُب على اليأس والمرض، وقد حقق نجاحاً هائلاً في أعمال أخرى.

إقرأ أيضا:كتاب طريق النجاح للدكتور إبراهيم الفقي

كتاب توايلايت

تحول كتاب توايلايت إلى فيلم وهو يحكي أن هناك بنت تسمي “بيلا سوان سوان” تبلغ من العمر 17 سنة، و تعرفت على الشاب “أدوارد كولن” ووقعت في حبه، ولكن هو لم يُبادلها نفس هذا الإحساس بحبها ولم يعرف أحد طيل القصة ما السبب إلا أدوارد وعائلته فقط، وتتابع الساعات والأيام ويستمر حُبّ بيلا للإدوارد وفي النهاية إكتشفت أنه مصاص دماء، وقال لها إبتعدي حتي لا تتأذي مني أو أقتلك ولكن هي من واجهت جميع المخاطر والظروف من أجل أن تبقى مع أدوارد.

كتاب الخيميائي

هي روايه من تأليف باولو كويلو هذهِ الروايه عن الشاب سنتياغو؛ الذي أراد أن يُحقق حلمهُ لأكثر من مرةٍ وخلف هذا الحلم هو ذهب سنتياغو المدفون في الأهرامات وإتصفت هذهِ الروايه بإحدى روائع الأدب المعاصر، ونشرت لأول مرة في عام 1988م، وبيع منها أكثر من 210 نسخة مما جعلت واحدةً من أكثر الكتب مبيعا في تاريخ البشرية والأكثر الكتب قراءه في العالم.

السابق
طريقة عمل القرص بأبسط المكونات بطعم شهي
التالي
كيف تجعلين زوجك يصرخ من السعادة أكثر منك