تمرينات

أفضل 5 تمرينات رياضية منزلية يجب ممارستها

أفضل 5 تمرينات رياضية منزلية يجب ممارستها

ممارسة الرياضة

أفضل 5 تمرينات رياضية منزلية يجب ممارستها؛ الرياضة تساعد الجسم على الحفاظ على الصحة البدنية والعقلية، وصحة القلب والأعضاء الحسية في الجسم، وبعد ممارسة الرياضة يشعر الشخص بالراحة والإسترخاء، وفي هذا المقالة من موسوعة بوكليت سوف نتكلم على أفضل تمرينات رياضية منزلية دون الحاجة إلى صالات الجيم فقط يمكنك ممارسة التمارين في المنزل.

تمرينات رياضية منزلية

تمرينات الضغط

تمرين رياضي يقوي عضلات العامة للصدر واللاإرادية مثل القلب، الإستلقاء على البطن بذراعين على مستوى الكتفين على الأرض، وجعل الظهر مستقيماً من الرأس حتى الرجلين، قُم بثني الذراعيين من مفضل الكوع الأسفل والأعلى وحتى يصبح الصدر على بعد 2 سم من الأرض، تكرار هذا عدة مرات عن طريق مدّ الذراعيين وفرد الجسم.

القفز العادي

إرتداء حذاء مناسب والوقوف على أرضية ثابتة وضع الذراعين على الوسط، القفز إلى أعلى وأسفل، وهذا التمرين يحرق 100 سعر حراري.

إقرأ أيضا:4 تمرينات لتخفيف الام الدورة الشهرية بسرعة جداً

القفز بالحبل

إرتداء حذاء مناسب ومسكّ الحبل، بحيث يكون طوله من مشط القدم إلى الإبطين، القفز وعمل إستدارة للحبل حول الجسم بشكل دائري مع القفز على مشط القدم.

الجري

الجري أعلم أنه ليس أمراً سهلاً، فالمكان ضيق ممتلئ بالأساسات، لذا؛ يمكنك القيام بالرجري في مكانك لمدة 5 إلى 10 دقائق في مكانك.

البطن

الإستلقاء على الأرض و يجعل الظهر مستقيماً، وضع اليدين مضمومةً على الأذنين مع الصعود والنزول بشكل مستقيم للأمام والخلف، والقدمين في وضع الثبات على الأرض دون تحريكهما.

إقرأ أيضا:4 تمارينات لتقوية عضلة القلب وزيادة كفاءته
السابق
أحدث طرق لعلاج المرض السكري النوع الثاني
التالي
4 تمارينات لتقوية عضلة القلب وزيادة كفاءته

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.