الربح من الإنترنت

أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي في العالم “بيتكوين والايثريوم”

أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي في العالم "بيتكوين والايثريوم"

تعدين البيتكوين

أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي في العالم “بيتكوين والايثريوم”؛ البيتكوين عملة رقمية تُستخدم في الغالب لعمليات الشراء عبر الإنترنت ويُمكن إستثمار تلّك العُملة، ولكن بهامخاطرة كبيرة لأنها لا ترعاها أي حكومة، فيوجد مواقع مواقع تعدين البيتكوين الصادقة وهُناك تداول العملات الرقمية وأجهزة تعدين البيتكوين بدلاً من ذلك؛ فهو يعمل من خلال نظام حيث يمكن للأشخاص في مجتمع Bitcoin كسب عملات معدنية من “التعدين” أو بإستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ومنها أفضل أجهزة تعدين البيتكوين ومعرفة إستهلاك الكهرباء وأرباحها.

مواقع تعدين البيتكوين الموثوقة

أصبح التعدين السحابي للعملات الرقمية مؤخراً الإتجاه التصاعُدي وكان منها “البيتكوين والإيثريوم”، وهذا يجعل التعدين السحابي سهول وملاءم للمُستخدمين، والسؤال هُنا كيف تختار موقع تعدين سحابة بيتكوين؟ بإستخدام السحابة يمكنك تجنب المتاعب والضغط الناتج عن إستخدام الأجهزة، وإنتاج ربحية أكثر من التعدين الذي تقوم به بأجهزتك، ربما يكون الجزء الأكثر تعقيداً هو كيفية العثور على المُضيف المناسب، وهيا نعرف أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي في العالم لتعدين “بيتكوين والايثريوم”.

أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي في العالم

IQ Mining

من المواقع الجميلة للغاية حيث متوفر فيها ثلاث باقات مُختلفه على حسب رغبتك، تّضُم فوق 60 ألف مُستخدم، والباقات التي لدى الموقع “الباقة البرونزية، الباقة الفضية، الحزم الذهبية”، تتوفر هذه المنصه بأربعة لُغات، وتوقعات الأرباح عالية جدا مُقارنةً بالإستثمارات الغير مفهومة، وتُعتبر واحدةً من أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي ننصح بها.

إقرأ أيضا:كيفية توفير الكهرباء ما يقارب 10% لتقليل من فاتورة الكهرباء

Genesis Mining

واحدةً من أكبر شركات التعدين السحابية “تعدين البيتكوين”، لدى الشركة أكثر من 2 مليون مُستخدم، نتيجة تعلُقِها بقوة التجزئه، فإنها مزودةٍ بأكبر طاقة تجزءة العملات البديلة والبيتكوين، وهذهِ المنصه تُستخدم لتشفير جميع أنواع العملات والتشفير المُختلف لتنويع مخاطر إستثماراتك، وتهتم هذهِ المنصه بالتعدين السحابي كـ “تعدين الاثريوم” فهي باهظة الثمن وهي واحدةً من أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي.

Crypto Universe

موقع “عالم التشفير”، واحد من أفضل مواقع تعدين و إستثمار البيتكوين، تيح للمستخدمين كسب تعدين تشفير من خلال خطط وعقود مربحةً، يُتيح Cloud Miners و BTC Mining، يُمكن للمستخدمين إعادة بيع وإستلام المعدات لعمال البيتكوين، بإستثمارات منخفضة وبدون رسوم، فهناك العديد من برامج التسويق بالعمولة.

ECOS

مزود التعدين السحابي من مواقع التعدين الرئيسية، تُقدم لعملائها الخدمة القانونية ECOS، تأسيسها في عام 2017 في أرمينيا ولديها أيضاً مكتب رئيسي في دولة روسيا، بهذا الموقع عائدات التعدين الناتجة عن المعدات الحقيقية، وعملية دفع سهلة للغاية، واحد من أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي.

إقرأ أيضا:طريقة تغيير تاريخ ميلاد الفيس بوك

Shamining

المعروف بعملية تعدين العملات الرقمي سهلة الإستخدام مع معالجة تعدين تُشبة اللعبة، يمتلك أربعة أنواع من العقود CPU و GPU و ASIC و الفردي”، توفر بوحدة المعالجات المركزية تمتلك طاقةً تساوي 23580 جيجا هرتز في 0.0120 دولاراً تقريباً، مع رسوم صيانة تبلغ 0.0106 دولاراً.

فلاشة تعدين البيتكوين أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي في العالم "بيتكوين والايثريوم"

Hashflare

من أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي فإنَّ هذا الموقع يمتلك حوالي مليون مُستخدم من الفيديوهات أقوي موقع لعمل دخل شهري إضافي ممتاز من تعدين البيتكوين، يستخدم 5 أنواع من العُملات رقمية “ZCASH و DASH و Ethereum ETH و Litecoin LTC و Bitcoin”، ويتم توزيع الربح على جميع العملاء، وتظل الأفضل لشراء البيتكوين، وأفضل شيء في هذا الموقع الإستثمارات كبيرة للبدء.

Ultra Miner

منصة تعدين بيتكوين موقع يعمل منذ سنتين لتعدين البيتكوين أما الآن لا؛ لقد اكتسبوا الكثير من الشعبية والدعم من عملائهم وتم تصنيفها على أنها منصةٍ غير مُنظمة، وكسب الساتوشي منها من خلال العمولة وبالإشارة إلى شخص ما، عند شراء 1000 TH / s.

إقرأ أيضا:طريقة عمل موقع GIF والربح منه ما يُقارب 10$ يومياً

Hashing24

تعتمد تلك الشركة على الربح المتوقع، مقرها رسميًا في المملكة المتحدة، أكثر أحد مواقع تعدين البيتكوين الصادقة، يختارون العملاء بقوة التجزئة وطريقة الدفع بأنفسهم، يوفر hashing24 عقوداً غير محدودة لمستخدميه للإستثمار، ويركز فريقها على طلب على العملات المشفرة.

BeMine

إذا كنت لا ترغب في الشراء فيمكنك تجربة الأسهم، أن تبيع BeMine ما يصل إلى 1/100 بسعر معقول، وشراء خدمة التوصيل من الباب إلى الباب، وإذا كُنت تُريد تجربة تعدين العملات دون الحاجة إلى شراء آلة باهظة الثمن إستخدم “BeMine” أفضل مواقع تعدين البيتكوين مجاناً و من أفضل 10 مواقع للتعدين السحابي.

Eobot

موقع رائع جداً تحديثه كل 60 ثانية، لديهِ أكثر من 2.2 مليون مستخدم، العضوية فيهِ مجانية في البورصة دون أي رسوم، يمتلك ميزةً تُسمى Eobot crypto Faucet والتي من خلالها يقدم الموقع بشكل عشوائي كمية صغيرة من العملات المشفرة يوميًا للمستخدمين.

ما هو أفضل موقع للتعدين السحابي؟

ننصح بإستخدام “Hashflare و Genesis Mining و IQ Mining”، أفضل مواقع التعدين السحابي الموثوقة، تُقدم أفضل خدمة تعدين السحابي، وهي المواقع الأكثر موثوقية وشرعية التي تُقدِّم  دخل شهري إضافي ممتاز من تعدين البيتكوين، ويُمكنُكَ معرفة كل شيءٍ قبل الإستثمار.

فيديو توضيحي الربح من تعدين البيتكوين لعمل دخل يومي ممتاز

السابق
علاج البرود عند الراجل والنساء والمرأة طبي ومنزلي
التالي
أحدث علاج تقوس الظهر “الأتب” والتخلص منه نهائيا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.