تطبيقات وبرامج

أفضل تطبيقات العمل على توفير أموالك

أفضل تطبيقات العمل على توفير أموالك

أفضل تطبيقات العمل على توفير أموالك

أفضل تطبيقات العمل على توفير أموالك دون إهدار ويمكنك من خلالها أداره أموالك ولا طباعها وربطها ببطاقات انتمائية وطرق لتوفير المال يومياً هيا بنها نعرف أفضل تطبيقات العمل على توفير أموالك للزواج أو شراء شئياً ما ومنها: –

تطبيق Yroo 

يمكنك الحصول على أفضل صفقة عبر التسوق على الإنترنت في يمكن لتطبيق Yroo يسعدك عشان مقارنة أسعار ملايين المنتجات ويمكنك أيضا أن تتبعها طول الوقت مما يساعدك على معرفة أفضل وقت للشراء ويمكن أيضا تفعيل إشعار انخفاض الأسعار.

تطبيق Mint 

يشاركه هذا التطبيق على بناء ميزانية ممتازة ويمكنك أيضا تتبع أموالك بسهوله ويتيح لك التطبيق الحسابات المصرفية واستثماراتك في مكان واحد لتعمل على إدارتها وكيفية توفير المال.

تطبيق Acorns 

هدف هذا التطبيق إلى جعل الاستثمار لدى الجميع مثل المبالغ الصغيرة التي تصل إلى أربع إلى خمس دولارات وتجميع الفائز لديك وبها محفظة ذكية يمكنك استثمارها والتي تشمل الآلاف من الأسهم هذا التطبيق متاح على جوجل بلاي هو الأب ستور وهو مجاني.

إقرأ أيضا:حذف الملفات نهائيا من الهاتف حتى لا يسترجعها احد

تطبيق Honey 

يعتبر هذا التطبيق مثاليا الذين يشترون احتياجاتهم من الإنترنت فوري ساعدهم على توفير الكثير من الوقت والمال ويوجد أيضا أكواد خصم أثناء التسوق ويمكنك التجوال على الموقع بحث عن أكواد الخصم الصالحة مثل الأمازون وطرقه وسوق دوت كوم.

تطبيق Clarity Money 

هذا التطبيق يعتمد على التعلم الآلي لتحليل أموالك بحيث والله يتخذ قرارات ذكية من أجل إعداد ميزانيتك وتوفير المال ويمكنك ربط حسابك بالبطاقة المصرفية بالتطبيق وعرضه أداره المعاملات التي تمت مقسمه على حسب فؤاد وأهم ما يميز هذا التطبيق هو يذكرك التكاليف المتكررة عليك حيث يساعدك في إلغاء اشتراكات خدمات لا تحتاجها أو لا يمكن استخدامها.

إقرأ أيضا:الإبتزاز الإلكتروني 3 طرق حذف الصور من الهاتف بدون إسترجاع
السابق
طريقه بسيطه وسريعه لنقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر
التالي
6 نصائح للاستفاده من تطبيق ترجمه جوجل اثناء السفر