جوجل أدسنس

أسباب إغلاق حساب جوجل ادسنس يجب أن تعرفها

أسباب إغلاق حساب جوجل ادسنس يجب أن تعرفها

أسباب إغلاق حساب جوجل ادسنس

أسباب إغلاق حساب جوجل ادسنس يجب أن تعرفها؛ يوجد العديد من الحسابات التي تُغلق يومياً على جوجل ادسنس ولكن يجهل البعض العديد من الأسباب إغلاق حسابك على جوجل ادسنس. ومتى يشكل ادسنس خطرًا على الناشرين أو المُعلنين. في عام 2015 قامت حملة كبيرة من شركة جوجل المعلنة وتم إغلاق الكثير من الحسابات. بسبب عدم معرفة أهم أسباب إغلاق الحساب في جوجل أدسنس والتي يجب أن تكون على علم بها.

الزيارات الوهمية

أحد أهم أسباب إغلاق حساب جوجل ادسنس هي الزيارات الوهمية نعم. يجب عليك متابعة موقعك بشكل دوري وحماية موقعك من الزيارات غير شرعية وحظرها أو الإبلاغ عنها. فإذا كنت تستخدم مواقع تساعدك على جلب الزيارات الوهمية أو البرامج وتطبيقات غير شرعية فننصحك بالابتعاد عنها. واستخدام أكواد منع الزيارات غير الشرعية.

كتابة مواضيع مخالفة

انها من أخطر أسباب إغلاق حسابك على جوجل ادسنس هي كتابة مواضيع (منسوخة، ذات طابع حقوق طبع ونشر، الاستمرار والتعلم، سرقة محتوى، الأفلام والمسلسلات، مواضيع للبالغين)،لذا عليك توخي الحذر الشديد من تلك الموضوعات وتجنب أن تكتب فيها تمامًا.

إقرأ أيضا:زيادة أرباح جوجل ادسنس بشكل كبير جِدًّا 700%

النقر على الإعلانات المتقاربة

وضع الإعلانات على موقعك بشكل خاطئ قد يكون الإعلانات متقاربة تشجع على النقر. مثل العديد من المواقع التي تحمل برامج الانتقال لصفحة إعلان مُعينة تضع أسفلها زر التحميل كإعلان لتخدع الزائر. وعند التوجيه لا يجد الرابط الحقيقي إذا ابشر بإغلاق حساب جوجل ادسنس.

الإعلانات المزعجة

يرى البعض من الزوار أن إعلانات ادسنس قد تضعها أنت في موقعك بشكل مزعج، ويواجه الزائر صعاب في الانتقال داخل موقعك، وأنت تعلم أن هذا الأمر أحد. أسباب إغلاق جوجل ادسنس والأهم من ذلك كله أن الزائر يصعب تجاوز تلك الإعلانات لقراءة المحتوى الخاص بك. فيجب عليك أن تختار طريقة وضع إعلانات جوجل ادسنس موزعة بشكل يليق بموقع وبشروط ادسنس.

امتلاك أكثر من حساب على جوجل ادسنس

هذه أسباب إغلاق جوجل ادسنس وأهمها والذي يقع فيها الكثيرون أنهم يمتلكون أكثر من حساب وتلك أحد لأسباب الوحيدة بعد الزيارات غير شرعية لاغلاق حسابات ادسنس. وإذا كان لأي شخصٍ قدّ أُغْلِقَ حسابه فقد تجاوز أحد هذه الشروط التي قدمناها لكم. وكن على يقين إذا كان عملك على موقعك شرعي 100% لا تقلق من أي تحديثات أو زيارات غير شرعية فقط بلغ جوجل ادسنس إذا رأيت أي تغيرات على حسابك الخاص.

إقرأ أيضا:3 حلول نهائية لمشكلة تقييد عرض الإعلانات في الموقع على أدسنس
السابق
علاج دوالي الخصية بالرياضة التأهيلية
التالي
Windows 11 (سعر, متطلبات التشغيل, المميزات)