سؤال وجواب

أسئلة لكي تعرفي هل هو بيحبك فعلا أم لا

أسئلة لكي تعرفي هل هو بيحبك فعلا أم لا

أسئلة لكي تعرفي هل هو بيحبك فعلا أم لا

أسئلة لكي تعرفي هل هو بيحبك فعلا أم لأ؛ علاقة الحب بين الطريفين تُبنى دائماً على التفاهم والثقة فهذا أمراً طبيعياً، وكن الكثير لا يستطيع فهم الأسئلة عن الحب الحقيقي وهو شريكك يُحبك أنتِ لنفسك أم لا، سواءً كُنا في بداية الإعجاب أو في الوسط أو بعد مرور أعوامٍ كيف لنا أن نعرف درجة حُب شريك حياتنا لنا؟ من خلال الأسئلة التي يجب أن نطرحها عليهِ ولكن كوني ذكية لدرجة أنه لا يملَّ منك وتفهمي الكلام دون تفريع والمُبالغة.

لماذا تُحبني؟

هذهِ من أكثر أسئلة لكي تعرفي هل هو بيحبك فعلا أم لا؟ فإن هذا السؤال لهُ معاني كثيرة فإذا قال لكي مثلاً عن شيئاً يُلفت إنتباهه “شكلك أو مظهرك أو جسمك” فإعلمي أنه يرغب فيكي فقط وإن زالت يوماً ما يبحث عن غيرك، أما إذا كان لصفة توجد بكِ أنتي أو أنك تستحقينَّ قلبهُ وأن تكوني أُمً لأولادهِ وتحفظي سِرْهُ فهو يُحبك لشخصيتكِ فعلاً.

هل تودّ تغيير صفةً بي؟

إجابة السؤال ليست بحربٍ فإن شريك حياتك يرى فيكِ ما لا ترينه في نفسك، فبعض الأشخاص يُحبون شريكة حياتهم كما هى، والبعض الآخر يرى أنه يُريد أن يغير من طبع شريكته إليهِ فإذا كُنتي تُحبينهُ سوف تكونينَ مثلهُ.

إقرأ أيضا:قصة حب حقيقية إنتهت بالفراق فما السبب ؟

ما مفهومك عن العلاقة العاطفية الصحيحة؟

من خلال هذه الأسئلة لكي تعرفي هل هو بيحبك فعلا أم لا؟ يجب أن تعرفين هل يُحبك بل يُريد السيطره عليكِ أم يحبك ويخونك! فإذا كان واعي ويفهم ما حقوق وواجبات كُلاً منهُما وإذا كان الأمر سيطرة وأنانية تُسمى بعلاقة “توكسيك”.

إذا أصابني أي ظروف هل تتقبلني كما أنا؟

الإجابة من الشريك تلقائياً “ظروف مثل ماذا؟” فهو يُريد أن يعرف ما قد يُصيبك حتى يُراجع نفسه، والآخر يقول لكِ أنا أحبُكِ وأتقبلكِ كما أنتِ، الكثير من الرجال تتغير تظراتهم لشريكة حياتهم بسبب التغيرات في حياتهم، فإن أصابك مكروه هل يكون بجانبك أم لا؟ وهل يُحبك كما أنتي حتى إن مرَّ عليك ظروفاً صعبه.

إذا حدثت مشكلةً بيننا كيف نحلها؟

إن المشاكل تظهر العلاقة العاطفية بين الطرفين، فإنه لا شكّ أنه حدث بينك وبينهُ مشاكل صغيرة أو كبيرة وأنتِ تعلمين من هو، ولكن لم يحدث أي مشاكل وقد طرحنا هذا السؤال فإنه يجب أن يكون الرد كالآتي؛ أنه يمكنه تفهم الأمر أولاً ويحلها دون تدخل الأهل أو طرف ثالث حتى فإعلمي أنه يحبك ولم يبتعد عنك مهما كانت مشاكلكما.

إقرأ أيضا:أسوأ صفات الرجل إذا توفرت فيه إبتعدي عنه

من وجهة نظرك كيف تكون علاقتنا؟

من أحد لأسئلة لكي تعرفي هل هو بيحبك فعلا أم لا هُناك رجالاً لا ليرى العلاقة بينكما مبنية على التفاهم والودّ وليس الطمع والأنانية فإن بعض الرجال لا يحبون الروتينيات يحبون التغيرات فمن المُهم معرفة وجهة نظر شريكك وما يُحبه وما يكرهه؛ فإن كان يحب شيئاً منك نعمل عليها وإن كان يكره شيئاً نفهمُها ونعمل عليها ليرى الأفضل، وإن كان يرى الحياه روتينية المهم أن يوجد لديه تخطيط لمستقبل أفضل في حياتكما وكيف يُحسنّ ذالك.

إقرأ أيضا:نصائح للبنات المتزوجات حديثاً للحفاظ على العلاقة الزوجية

كيف ترى مستقبل علاقتنا؟

إذا كانت البداية عاطفية كإرتباط وحُب وزواج فقط؛ نعلم أنه يخاف من الإرتباط بالمسؤلية، فيجب الإستماع لهذا السؤال كاملاً وتفصيله وتدقيق الكلام حتى لا نقع في مشكلةٍ مع مرور الوقت هكذا إنتهينا من أسئلة لكي تعرفي هل هو بيحبك فعلا أم لا.

السابق
سواس ضعف الإنتصاب والتوهم بالضعف الجنسي
التالي
عدة ضغط الغاز السخان المنخفض بحساس المغناطيس